أفضل البرامج والادوات المجانية 2017 التي تناسب جميع الاستخدامات للويندوز | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، أدوات الويندوز كثيرة ومتعددة مما قد يضع المستخدم في حيرة أيها أفضل وأيها أكثر مناسبة لاستخدامه من غيرها لذا لدينا اليوم مجموعة من أفضل أدوات الويندوز التي تناسب جميع الاستخدامات فكل أداة منها تعد الأول بجدارة في فئتها فإليك هذه الأدوات وشرح مبسط عن ما تقوم به كل منها .
أفضل أدوات الويندوز المجانية التي عليك الحصول عليها

1- FileZilla

يدعم FileZilla بروتوكولات مختلفة بما في ذلك FTP و SSH و لديه العديد من الميزات سهلة الاستخدام مثل التوقف واستئناف النقل و مدير الموقع والسحب وانخفاض الدعم و تكوين الدليل و البحث عن الملفات عن بعد وتصفح دليل متزامنة .

2- Pidgin

هذا البرنامج هو وسيلة سهلة الاستخدام عبر أي منصة ومتعدد البروتوكولات وهو يدعم كل برامج المحادثة والشبكات الرئيسية ويمكنك من الاتصال بها جميعا في وقت واحد والدردشة مع أشخاص عدة على شبكات دردشة متعددة وكل ذلك في إطار برنامج واحد .

3- Betternet

betternet هو واحد من أفضل خدمات VPN المجانية التي تمكنك من الوصول إلى أي موقع في أي بلد، وتجاوز القيود على الإنترنت ورفع الحظر عن المواقع فهو يتيح لك تصفح الانترنت كمجهول الهوية مع الحفاظ على البيانات الخاصة بك محمية من المتسللين والهجمات الخبيثة .

4- Digify

Digify هو أداة تمكنك من مشاركة المحتوى بشكل آمن مع الآخرين دون خوف من تسربه أو غيرها من إساءة الاستخدام و تعمل على مراقبة وحماية الأفكار والمحتوى الخاص بك بسهولة وبحرية وفعالية حيث يمكنك تتبع ومراقبة المعلومات التي ترسلها لشخص من لحظة إرسالها .

5- MediaMonkey

MediaMonkey هو مشغل موسيقى مبتكر يمكنك بسهولة من إدارة المجموعة الخاصة بك من الوسائط الإعلامية ويدير الصوت والفيديو وقوائم التشغيل وحتى يمكنه تتبع وتكملة المعلومات المفقودة تلقائيا كما أن لديه طن من الميزات لتنظيم ووضع علامات والمزامنة .

6- Tomahawk

Tomahawk هو منصة مشغل موسيقى اجتماعية يبحث عن أفضل مصدر متاح بناء على الاسم أو ألبوم الأغنية ويجمع موسيقاك المحلية مع المنزلة ويقوم بتخزين الموسيقى على سحابة ومعها المحطات الإذاعية التي تستمع لها وكل ذلك في مجموعة واحدة تسمى تفضيلاتك .


7- Virtual DJ
يسمح لك هذا التطبيق بعمل DJ-ing رقمي لمسارات الموسيقى الخاصة بك ولديه خيارات أكثر من مشغلات الموسيقى العادية ويسمح لك بتشغيل مسارين أو أكثر في نفس الوقت وضبط سرعة التشغيل ووضع تأثيرات مختلفة على الأغاني .

8- IrfanView

هذه الأداة هي لعرض الصور وهي سريعة ومجانية كما أن هذا البرنامج يدعم العديد من صيغ الصور ويوفر الخصائص المفيدة مثل الرسم وعرض الشرائح وتصفح الدليل السريع وخيار إضافة العلامة المائية إلى الصورة والتحويلات JPG وخيارات سطر الأوامر وغيرها .

9- RIOT

ريوت هو أداة من أدوات الويندوز التي تعمل على تحسين الصور جذريا وتدعم العديد من صيغ الصور المختلفة فهو محسن صور مجاني وخفيف وسريع وسهل الاستخدام ويحتوي على واجهة مميزة وبديهية لتحسين الصور ومقارنتها مع الأصل فهو برنامج قوي لمحبي تعديل الصور .

10- PicPick

PicPick هو أداة من أدوات الويندوز تقوم بعمل إلتقاط صورة الشاشة وتعديلها وبها عدد من الميزات مثل أداة الالتقاط و محرر الصور و منتقي الألوان واللوحة و منقلة وأداة التقاطع وأكثر من ذلك ويمكنك تحسين الصور الخاصة بك بعد الالتقاط ثم حفظها محليا أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية .

11- Screencast-O-Matic

هذا البرنامج هو أحد أكثر أدوات الويندوز تميزا فهو يقوم بتسجيل كل ما تقوم به على الشاشة كمسجل فيديو لتسجيل الدروس وأشرطة الفيديو المفيدة أو مشاركتها مع أصدقائك لتعلم تقنية جديدة كما يدعم النشر على اليوتيوب .

12- RealTimes

RealTimes هو أيضا أحد أروع أدوات الويندوز فهو برنامج لصانعة القصص فهو يوفر العديد من الطرق لجعل ذكرياتك تتألق! حيث يبحث تلقائيا للحصول على أفضل الصور وأشرطة الفيديو الخاصة بك واستخدامها لصنع قصص ويمكنك تحرير القصص لجعلها أكثر روعة وتألقا ومن ثم رفعها على السحابة أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية ومع أصدقائك .

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.