مجموعة من أفضل ألعاب الفيس بوك مصنفة حسب فئات مختلفة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يوجد في فيس بوك فئات كثيرة من الالعاب منها الاستراتيجية والأكشن والالغاز وغيرها الكثير ويقدم لك موقع رايبلز تك أفضل ألعاب فيسبوك حسب الفئة والتصنيف الخاص بكل لعبة.

تميز موقع الفيسبوك عن غيره من مواقع التواصل الاجتماعي ليس فقط بكثرة المستخدمين بل بما يعرف بـ ألعاب الفيسبوك حيث يمكنك إيجاد ملايين الألعاب التي تبدأ بضغطة واحدة فقط على اللعبة دون الحاجة إلى تنزيلها على حاسوبك أو شغل مساحة من ذاكرته ولأنه من الصعب معرفة أفضل هذه الألعاب التي بالملايين قمنا وفقا لإحصائيات الاستخدام وعدد اللاعبين وآرائهم باختيار أفضل 23 لعبة فيسبوك لهذا العام من عدة فئات مختلفة من الألعاب .

أفضل ألعاب الفيسبوك

  • 1- أفضل ألعاب الفيسبوك من فئة الأكشن

في هذه الفئة يوجد 4  ألعاب هي :

UberStrike

Best-facebook-games-1
أفضل ألعاب الفيسبوك من فئة الأكشن

UberStrike هي لعبة MMO FPS مماثلة للعبة Counter Strike وتقدم العديد من الأسلحة التي يمكنك استخدامها أثناء المعارك للانتقال بين الطرق والمستويات بالإضافة إلى التأثيرات المدهشة للعبة التي ستجعلك تمضي العديد من الساعات فيها دون أن تشعر .

Dungeon Rampage

هذه اللعبة تسمح لك بالاختيار من الشخصيات سواء البشرية أو الوحوش المختلفة المهارات والقوى لبدأ اللعب ويمكنك مشاركة اللعب مع أصدقائك أو شخصين عشوائيين ويكون على ثلاثتكم تحطيم الأبراج المحصنة والقضاء على الوحوش التي ستهاجمكم من كل مكان .

Marvel: Avengers Alliance

إذا كنت من معجبي أبطال Avengers فستستمتع كثيرا بهذه اللعبة التي تسمح لك باختيار أبطالك المفضلين والدخول في معركة مع الأعداء حيث ستجد في اللعبة Wolverine و Ironman و Hulk و Hawkeye و Deadpool و Spider Man و Iceman .

Social Wars

هذه اللعبة هي مزيج ما بين المحاكاة والاستراتيجية ذات خلفيات عسكرية تقوم فيها ببناء الهياكل وإنشاء جيش والتحكم في الوحدة العسكرية الخاصة بك كجندي وحماية البشرية من هجمات العفاريت .

  • 2- أفضل ألعاب الفيسبوك من فئة الألغاز

في هذه الفئة 5 ألعاب هي :

Candy Crush Saga

Best-facebook-games-2
أفضل ألعاب الفيسبوك من فئة الألغاز

عليك مطابقة الحلوة الملونة مع بعضها لكي تختفي من النافذة إلى أن تحقق الهدف الذي يظهر لك خلال فتح الطريق أو المستوى هذه اللعبة من أكثر الألعاب استخداما وأوسعها شهرة حيث تجعلك تتحدى الوقت وتزداد صعوبة اللعبة كلما انتقلت إلى المستوى التالي .

Criminal Case

لعبة الأغراض المخفية الأكثر شهرة على الفيسبوك تجعل منك محقق جرائم تقوم باكتشاف الأغراض المهمة وربطها معا للقبض على المجرم وتخيل تفاصيل الجريمة وهي أيضا عبارة عن مستويات متعددة يأخذك إلى مواقع مختلفة ترتبط بالجريمة وأحيانا إلى معمل التحاليل للحصول على دليل .

Tetris Battle

نفس اللعبة القديمة التي اعتدنا عليها ولكن بأشكال جديدة وتحديات أكبر وسرعة فائقة والمزيد من المستويات كما أصبح بإمكانك مشاركة اللعب مع آخرين والدخول في تحديات معهم .

Bubble Witch Saga

عليك الإطلاق على البالونات حسب ألوانها حتى تكمل كل 3 بالونات ملونة بنفس اللون فتختفي من النافذة وهكذا حتى تنهي الطريق وتنتقل إلى المستوى التالى الذي يصبح أسرع وأصعب بعدد أكبر من البالونات وهذه اللعبة تتميز بمؤثرات حركية ومرئية جديدة وممتعة .

Papa Pear Saga

في هذه اللعبة تقوم بإرسال دب يرتدي قبعة من الأعلى للأسفل للتخلص من الفاكهة والبندق الموجودة في نافذة اللعبة لكي تنهي الطريق مما يجعل هذه اللعبة تختلف عن السابقة .

  • 3- أفضل ألعاب الفيسبوك من فئة الاستراتيجية

وفي هذه الفئة يوجد 4 ألعاب هي الأفضل :

Clash of Clans

Best-facebook-games-3
أفضل ألعاب الفيسبوك من فئة الاستراتيجية

هذه اللعبة هي مزيج من المحاكاة والاستراتيجية حيث يكون عليك تشييد مباني وإنشاء جيش كامل من الجنود والسحرة والعملاقة وتبدأ في مهاجمة اللاعبين الآخرين والاستلاء على ثرواتهم .

Social Empires

هذه اللعبة تشبه كثيرا السابقة حيث يكون عليك بناء مدينة وإنشاء جيش للدفاع عنها من العفاريت فهي تدخلك في عالم سحري مليء بالمغامرات الرائعة .

Throne Rush

هذه اللعبة هي أفضل الألعاب الاستراتيجية للمبتدئين فهي تحتاج منكبناء مملكة وجيش للدفاع عنها ومهاجمة الآخرين ولكن مع نظام ملاحة سهل وبسيط أكثر من اللعبتان السابقتان .

Backyard Monsters

هذه اللعبة تتطلب بناء مدينة وجمع وحوش لحمايتها من هجمات الأعداء حيث يكون لديك مجموعة كبيرة ومختلفة من الوحوش ذات المهارات المتعددة التي يكون عليك إيجادها وضمها لفريقك .

  • 4- أفضل ألعاب الفيسبوك من فئة الرياضة

هذه الفئة بها 4 ألعاب هي :

Baseball Heroes

Best-facebook-games-4
ألعاب الفيسبوك من فئة الرياضة

لعبة البيسبول الرائعة التي تساعد على صنع شخصية ذات مهارات عالية لتبدأ اللعب بها في البطولة وتنتقل بين المستويات وتفوز إلى أن تصبح البطل .

Real Racing 3

هذه اللعبة هي عبارة عن سباق سيارات مقدم من EA لذا فهي تحتوي على صور جرافيكية رائعة ، خلال السباق يمكنك الحصول على المال لشراء سيارة جديدة أو تصليح سيارتك وتحسينها وزيادة سرعتها لتستمر في الفوز وجمع المال .

8 Ball Pool

لعبة البلياردو الأكثر شهرة والأكثر من رائعة التي تضعك داخل منافسة حقيقية مع أصدقائك أو أي شخص بشكل عشوائي ويتم تصنيفك حسب عدد مرات فوزك من مبتديء لمتوسط لمحترف كما وهناك مسابقة يمكنك المشاركة فيها للفوز بمبلغ مالي كبير من خلال 3 مراحل ويمكنك بهذا المال شراء عصا بلياردو أو منضدة للعب وغيرها .

Pool Live Tour

هذه أيضا لعبة بلياردو أخرى بنفس الخيارات والقوانين المعتادة ولكن بها إضافة اجتماعية وهي إمكانية إجراء محادثة مع الشخص الذي ينافسك في اللعبة أثناء اللعب .

  • 5- أفضل ألعاب الفيسبوك من فئة المحاكاة

هناك 5 ألعاب هي :

Hay Day

Best-facebook-games-5
ألعاب الفيسبوك من فئة المحاكاة

هل تحب الزراعة أحصل على مزرعتك الخاصة الآن وقم بترتيبها وتربية بعض الحيوانات وزراعة جمع المحاصيل المختلفة لإطعامهم وأكثر من ذلك في هذه اللعبة المميزة .

Dragon City

في هذه اللعبة سوف تجد ديناصورات صغيرة عليك رعايتها والاهتمام بها وتعليمها مهارات جديدة حتى تكبر وتتزاوج وتحصل على ديناصورات صغيرة أخرى وعليك أيضا حماية ديناصوراتك حتى لا تفقد أيا منها .

FarmVille 2

هذه اللعبة هي الجزء الثاني من لعبة FarmVille أي أنها تحديث لها حيث تم تحسين الصور والمؤثرات الحركية والصوتية ولكن طريقة اللعب ما زالت كما هي من زراعة المحاصيل وجمعها وبيعها للحصول على المال وتربية الحيوانات والفوز في تحديات اللعبة .

Monster Legends

تشبه كثيرا لعبة Dragon City ولكن مع استبدال الديناصورات بوحوش ذات تصميم خلاب وعليك أيضا إطعام وتربية هذه الوحوش والاهتمام بها حتى تكبر وتحصل على وحوش جديدة لعبور المستويات المختلفة للعبة و تحتوي اللعبة على 150 نوع من الوحوش المختلفة .

Car Town Streets

لعبة السيارات هذه تجعل منك مالك جاراج لتصليح وتحسين مهارات السيارة ثم الدخول بها في سباق مع أصدقائك وعند الفوز سوف تحصل على مكافأة يمكن إنفاقها على السيارة .

  • 6- أفضل ألعاب الفيسبوك من فئة المغامرات

هناك لعبة واحدة  في هذه الفئة هي :

School of Dragons

هذه اللعبة مبنية على الفيلم الشهير How To Train Your Dragon تحمل نفس القصة حيث تكون أحد الفيكين يحاول تعلم كل شيء عن الديناصورات وعلاقتهم بالبشر ويمكنك أيضا التحليق بديناصورك والدخول في معارك .
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

  1. شكرا لك على هذه المجموعة الرائعة من ألعاب الفيس بوك

    ردحذف
  2. شكراااا جزيلاااا

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.