أفضل برامج تشغيل الفيديوهات والبرامج التلفزيونية والأفلام والصور والصوتيات 2017 فى ويندوز 10 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، وفيما يلي قائمة بأفضل 4 برامج تشغيل الفيديوهات والبرامج التلفزيونية والأفلام والصور والصوتيات فى ويندوز 10، بالأضافة الى ذلك بعض هذه البرامج توفر أمكانية مشاهدة القنوات التلفزيونية الأرضية والفضائية وتدعم أيضاً تشغيل الراديو، كل هذه المميزات متوفرة فى هذه البرامج لهذا ينبغى عليك تثبيت واحد من بين هذه البرامج الرائعة حقاً .


برنامج كودى واحد من أشهر البرامج فى هذا مجال تشغيل الفيديوهات والأفلام الصوتيات على الكمبيوتر ويحظى بشعبية كبيرة جداً وذلك لم يقدمه من مميزات أبرزها دعم تشغيل اغلب صيغ الفيديوهات فضلاً عن دعم البرنامج العمل على الويندوز وماك وأندرويد و ios واكثر من ذلك وتقريباً متوفر على جميع أنظمة التشغيل والكثير من المميزات أخرى التى يحتاج اليها جميع المستخدمين . 


واحد من أفضل البرامج المتخصصة فى أداة وتنظيم وتشغيل الفيديوهات والأفلام على الكمبيوتر وهو برنامج مفتوح المصدر ويدعم تقريباً جميع أنواع صيغ الفيديوهات ويوفر أفضل تجربة لتشغيل وتنظيم الوتيات والفيديوهات والصور كما ويدعم أنشاء قوائم التشغيل ويدعم البحث التلفزيونى المباشر ويمكنك البرنامج من جمع الصوتيات والفيديوهات المفضلة لديك ويوفر مشغل قوى للوسائط ويشغل dvd والفيديوهات .


البرنامج الثالث معنا والأفضل من بين برامج تشغيل الفيديوهات والأفلام ويمكن استخدامه بسهولة لإدارة مكتبة الوسائط الخاصة بك والأفلام والبرامج التلفزيونية، ومكتبة الصور ويدعم هذا البرنامج العمل على معظم انظمة التشغيل الشهيرة مثل أندرويد و ios وغير ذلك وهو واحد من البرامج المميزة التى لا يسمع عنها الكثير من المستخدمين يمكنك تجربته بنفسك والأطلاع على جميع المميزات .


يدعم هذا البرنامج تشغيل أشرطة الفيديو، والموسيقى، والصو كما ويسمح لك لإدارة مكتبة الوسائط الخاصة بك والكثير من المميزات الاخرى ولكن سوف تحتاج إلى إنشاء حساب والتحول إلى الاشتراك المدفوعلاستخدامها هى من أهم عيوب البرنامج .

كانت هى أفضل 4 برامج لتشغيل الفيديوهات والأفلام والصوتيات والصور فى ويندوز 10 على أمل أن تنال هذه البرامج أعجابكم، كم ويمكن للجميع مشاركتنا أفضل البرامج من وجهة نظركم خلال التعليقات .

.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.