أفضل موقع عربي لاحتراف التصوير الفوتوغرافي عرب بكس arabpx | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، إذا كنت تمتلك كاميرا تصوير وترغب بتحسين مهارتك في التصوير وتعلم التصوير الفوتوغرافي بإحترافية، فدعوني أخبركم بموقع مميز حيث يعتبر بوابتك إلي عالم التصوير الفوتوغرافي، كما انه متطور بأيدي عربية والقائمين عليه من مختلف الدول العربية، ويهدف الموقع إلي إكتشاف أروع المصورين من الشرق الاوسط ويُمكن لك أن تكون واحداً منهم للاتجاه نحو الافضل في مجال التصوير الفوتوغرافي لإلتقاط صور ممتازة ورائعه، وذلك من خلال نصائح ونقاط هامة يجب أن يضعها اي مصور يمتلك كاميرا في إعتباره بالاضافة إلي الدروس، كما يقوم الموقع بإصدار كتب ومجلات تهدف إلي الارتقاء بالمصور العربي “ليجد له المكانة التي يستحقها على مستوى العالم” ناهيك عن رحلات تصويرية حول العالم مقدمة من فريق عمل الموقع.

عرب بكس، هو موقع الكتروني يقدم خدمات تختص بمجال التصوير منها مسابقات شهرية على مجموعة المصورين العرب على الفيسبوك و التي تضم ما يقارب الــ 150 الف مشارك بين مصور وهاوي ومتابع .. اصدار كتب تصوير سنوية وومجلات وهوية ورحلات تصويرية حول العالم. نسعى من خلالها الى خدمة المصور العربي والتعريف به عالميا والارتقاء بفن الفوتوغراف العربي ليجد له المكانة التي يستحقها على مستوى العالم. وكلنا مطلعون ومتابعون لما يبدعه مصورونا من شتى بلداننا العربية في هذا المجال. ومن خلال اطلاعنا ما تحوي عليه المكتبات الغربية من كتب وكتالوجات تعرف بكبار المصورين العالميين كل حسب جنسيته، ادركنا الفراغ الذي تشهده مكتباتنا العربية وخلوها من اي دليل او كتاب يعرف بالمصورين العرب. ونطمح بلاشك المواصلة في هذه الفكرة خلال السنوات القادمة والبحث عن افكار اخرى.


كيف يتم اختاير الصور، ان طريقة ادراج الصور داخل الموقع والية اختيارها تنقسم الى عدة ابواب. يقوم فريق المحررين بمتابعة الصور التي تنشر على مجموعة المصورين العرب في موقع الفيسبوك والصورة المميزة يتم ادراجها ضمن قائمة اختيار المحررين،كذلك صورة اليوم التي يتم اختيار من المجموعة يتم ايضاً ادراجها في الموقع ضمن قائمة صور اليوم. اما بالنسبة للمسابقة الشهرية التي تنضمها المجموعة فيتم ادراج الصورة الفائزة داخل الموقع ضمن خانة الصور الفائزة كما يتم وضع الصورة الفائز غلاف للموقع لمدة شهر. فقرة مصورون مبدوعون فيتم الاختيار من قبل المحررين على ضوء الصور التي يساهم بها المصور. كل هذه النقاط المذكورة لا يمكن ان تحصل عليها دون ان تكون عضو رسمي مسجل لدى مجموعة المصورين العرب وموقع عرب بكس من خلال الحصول على رقم هوية رسمي.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.