غوغل تعلن عن موقع جديد يتوفر على مجموعة من الخدع والحيل التي تخص الأندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، أصبح الهاتف الذكي من الضروريات في حياتنا اليومية حيث من خلاله نستعمل بكثرة مجموعة من التطبيقات التي تمكننا من إنجاز مجموعة من الخدمات بشكل أسهل كما يوجد منها ما هو ترفيهي مثل تطبيقات الألعاب ، ومع تزايد استخدام هواتف الأندرويد أعلنت شركة غوغل عن موقع جديد تابع لها يتوفر على مجموعة من الخدع والحيل  التي تخص نظام الأندرويد المستعمل في الهواتف الذكية وبمختلف إصداراته.
فالموقع يتوفر على أزيد من ثمانية أقسام وكل قسم يحتوي على مجموعة من الحيل والمعلومات  الخاصة به، لذلك كل ما عليك  فعله هو التوجه إلى الموقع :  Tips & Tricks 


كما سوف ترى فالموقع يوفر لك مجموعة من الأقسام التي تمكنك من معرفة خدع وحيل جديدة لم تكن تعرفها من قبل ، حيث يتم شرح لك بالتفصيل كيف تقوم بتطبيقها ، كما يوفر لك نصائح وطرق شحن الهاتف حتى لا تعاني من مشكل البطارية التي يعاني منها العديد من مستخدمين الأندرويد.
كل هذه المعلومات والحيل التي يقدمها لك هذا الموقع هي جد مفيدة إذا كنت ستستعمل لأول مرة منصة الأندرويد والذي استعملته شركة غوغل خصيصاً لجلب مستخدمي نظام الـ IOS لإستخدام نظام الأندرويد.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.