يوتيوب تخطط للتوسع لأنواع أكثر من المحتوى تشمل النصوص والتصويتات والصور | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يعد يوتيوب من أنجح مشاريع قوقل الخارجية والتي استحوذت عليها، وهو على الرغم من وجود التفاعل الإجتماعي فيه لكنه محدود للغاية ولايعتبر بشكل رئيسي شبكة اجتماعية. ومع تركيزه فقط على الفيديو، ترى يوتيوب أنه حان الوقت للتوسع لأنواع أكثر من المحتوى تشمل النصوص والتصويتات والصور.
بحسب تقرير جديد فإن يوتيوب تخطط التوسع والسماح للمستخدمين بنشر صور وروابط ومنشورات نصية واستفتاءات وبالطبع فيديوهات على حساباتهم الشخصية لمتابعيهم.

الميزة الجديدة تدعى حالياً Backstage وهو الأسم الرمزي داخل الشركة ومن المتوقع أن تطلقها يوتيوب في الخريف على الهاتف الذكي والكمبيوتر والبداية ستكون مع أعداد محدودة من أشهر حسابات يوتيوب ومع مزايا محدودة توسعها لاحقاً.
وعند الدخول إلى أي قناة تستفيد من هذه الميزة الجديدة فإنه سيظهر هناك تبويب جديد في القناة بجانب تبويب الفيديوهات يمكن من خلاله الوصول للأشكال الجديدة من المنشورات. وستتبع يوتيوب طريقة الترتيب وفق الزمن للمنشورات التي ستظهر للمتابعين في دفق المحتوى الجديد وكذلك إشعارات عبر التطبيق.

وتشير التقارير إلى أن يوتيوب ستسمح بنشر نوع جديد من مقاطع الفيديو وهو مخصص فقط لهذه الميزة مختلف عن الفيديوهات التي تنشر عادة في القناة، بالتالي يمكن أن نفهم وكأنها ميزة منافسة لسناب شات حيث تكون تلك الفيديوهات شخصية أكثر وخاصة بهذه الميزة.
لاتزال الكثير من التفاصيل غير معروفة بعد، لكن المؤكد أن هذه أكثر خطوة جريئة ستقوم بها يوتيوب لمنع باقي الشبكات الاجتماعية الصاعدة والتي تتجه أكثر نحو الفيديو لمنافستها مثل فيس بوك و تويتر وسناب شات.
ما رأيك بهذه الخطوة؟ هل تريد أن يتحول يوتيوب إلى شبكة اجتماعية كاملة، أم يبقى متخصص بالفيديوهات فقط؟
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.