أدوات للتعديل على الصور التي يحتاجها كل مسوق اجتماعي على الشبكات الاجتماعية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، إذا كنت تعمل مع وسائل الإعلام الاجتماعية كثيرا يجب أن تعرف أن كل منصة تتطلب ابعاد مختلفة للصور التي تقوم بتحميلها وهذه الأبعاد لضمان أن تتمكن من إنشاء صورة أفضل للموقع سواء كان صورة غلاف لفيسبوك أو لجوجل بلس أو تويتر وغيرها والقيام بذلك يدويا يتطلب الكثير من الوقت ويحدث الكثير من الأخطاء لذا هناك أدوات تعديل الصور التي يمكنها أن تساعدك وتفيدك في هذا المجال لإنشاء أكثر الصور مناسبة للموقع والحصول على مشاركة اجتماعية أعلى على الانترنت .
أدوات تعديل الصور التي يحتاجها كل مسوق اجتماعي

ها هي 10 من أدوات تعديل الصور التي يحتاجها كل مسوق اجتماعي على الشبكات الاجتماعية المختلفة :

1- Social Image Resizer Tool

وسائل الإعلام الاجتماعية متقلبة التفكير فهناك الكثير من قواعد حجم الصورة على الكثير من مواقع الشبكات الاجتماعية التي سوف تكون مفاجأة إذا كان يمكنك تتبع كل منهم على سبيل المثال الفيسبوك يتطلب 315px 851px لصورة الغلاف في حين أن تويتر يتطلب 1500px 500px لكن مع تطبيق Social Image Resizer ليس عليك أن تقلق بشأن كل ذلك فقط عليك الضغط على العنصر الذي تريد وضع صورتك فيه ثم الضغط على أداة تغيير حجم الصور واختيار الصورة التي ستضعها وعندها سيتم تعديل الصورة لتناسب الحجم المطلوب على الموقع .

2- Social Media Image Maker

هذه الأداة من أدوات تعديل الصور التي تغطي تقريبا كل مواقع الشبكات الاجتماعية الكبرى وأكثر من ذلك ، فهي أداة مثالية للعثور على حجم وأبعاد مثالية للاستخدام على أي من الشبكات والخدمات الاجتماعية ، وصنع الصور الرمزية ورؤوس الصور والغلاف و الخلفيات ثم نشرها مباشرة وكل ذلك بمجرد اختيار الصورة التي تريد تغييرها ثم النقر فوق إنشاء > للذهاب إلى صفحة التحرير > ثم سحب وإسقاط الصور الخاصة بك ، أو تحميلها من إضافة ملف وهو زر موجود في أسفل الصفحة ، وهذه الأداة تسمح لك بإضافة تأثيرات فلتر وتعديلات الصور .

3- Pablo

لديك القليل من الوقت استخدم Pablo لصنع مال تحتاج من صور في أقل من 30 ثانية ، فكل ما عليك فعله إدراج الصورة > إضافة النص الثانوي أو شعار > تحديد حجم نص العنوان واللون > اختيار الخلفية الخاصة بك ، ويمكنك اختيار أي من الصور جاهزة أو يمكنك تحميلها بنفسك ويمكنك أيضا تعديل الصور بتأثيرات ضبابية أو أبيض وأسود .
بمجرد الانتهاء من ذلك يمكنك مشاركة هذه الصور في الشبكات الاجتماعية أو حفظها في المخزن والعودة إليها لاحقا أو وضعها كخلفية على سطح المكتب الخاص بك .

4- Pinwords

Pinwords يساعدك على إضافة اقتباس أو تسمية توضيحية إلى واحد من ستة تصاميم مطبعية ، وتكبير أو تصغير النص حتى يتناسب مع الحجم الصحيح ويعمل هذا التطبيق بسهولة من خلال تحميل صورة تريد العمل عليها أو اختيار صورة من الويب للبدء واختيار نمط الخط أو الطباعة التي تريدها ثم تغيير حجم النص ثم انقر فوق “Pin it” لحفظ جميع التغييرات .

5- Befunky

Befunky يتكون من 3 أدوات أداة لتحرير الصور وأداة صنع مجموعات الصور وأداة إضافة التأثيرات إلى الصور بالإضافة إلى أدوات تعديل الصور المعتادة والقدرة على إضافة النصوص وأحد مميزات هذا التطبيق هو إمكانية تحميل الصور من مجموعة متنوعة من المصادر بما في ذلك سطح المكتب أو كاميرا أو الفيسبوك أو سحابة التخزين مثل Google Drive و Dropbox .

6- Canva

Canva هو أداة عظيمة لغير المصممين الذين يريدون فقط صنع صورة للطباعة دون تعلم أي شيء جديد ، كما يستوعب الأبعاد المخصصة لصور الشبكات الاجتماعية المختلفة .
للاستخدام السريع، يمكنك اختيار واحد من مئات القوالب من الصور والطباعة من لوحة تخطيط أو تحرير ونشر وعلاوة على ذلك يمكنك أيضا إضافة نص من القالب النصي واختيار أفضل صورة أو نمط خلفية من المعرض أو تحميل الصور الخاصة بك .

7- Recitethis

ReciteThis هو أداة يمكنك استخدامها لصنع صور اقتباسية بسهولة ، ما عليك سوى إدخال عرضك في النموذج المعد لذلك وسيتم عرض معاينة حية لك واختيار القالب الأكثر ملاءمة ثم انقر فوق الزر ‘create’ .
يمكنك أيضا إضافة الصور مباشرة إلى 5 مواقع وسائل إعلام اجتماعية مختلفة أو تحميل الصور بدلا من ذلك ويمكنك إرسال الرابط الثابت من الصورة والبريد الإلكتروني لأحد الأصدقاء .

8- Pagemodo

Pagemodo لديه عشرات من الموضوعات التي هي مثيرة للاهتمام للغاية وقابلة للتخصيص مما يتيح لك إنشاء مجمعة من الصور الفوتوغرافية الرائعة ومميزة أو الصور مع الطباعة الجميلة ويمكنك إضافة الصور الخاصة بك والنصوص والشعارات والأشكال والخلفية فضلا عن تحرير موقع وحجم كل مكون .

9- Share As Image

Share As Image هو من أدوات تعديل الصور التي تمكنك بسهولة من إضافة نص ومرشحات لصورتك ، بمجرد أن تقوم بإضافة نص إلى النموذج وسحب وإسقاط النص لوضعه حيث تريد في حقول نص غير محدودة وإضافتها وفقا لاحتياجاتك وهناك أيضا خيارات لحفظ الصور لاستخدامها في تويتر وإنستاجرام .
النسخة الموالية من هذه الأداة تتيح لك تغيير الشعار لوحدك ويوفر لك المزيد من الصور والمرشحات كما يمكنك اطلاق العنان للعشرات من قالب للاستخدام وتوفيرا لوقت التصميم والنسخة الموالية تكلف 8 $ في الشهر .

10- Infogram

Infogram هو أداة بسيطة لكنها رائعة لخلق الرسوم البيانية بسرعة وهو سهل الاستخدام كما أنه يأتي مع قوالب INFOGRAPHIC  فإذا كان لديك المزيد من الوقت يمكنك إنشاءها يدويا عن طريق أخذ الرسم البيانية من القائمة واستبدال قيم البيانات الخاصة بك مع مجموعة البيانات الخاصة بالتطبيق وبالاضافة الى ذلك يمكنك أيضا إضافة خرائط البلاد .
يمكنك فتح ميزات إضافية بمبلغ 15 $ في الشهر، مثل استبدال شعار infogram مع الشعار الخاص بك وتحميل الرسوم البيانية وغيرها من الميزات الرائعة .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.