تطبيق SurfEasy Android لحماية خصوصياتك عند الاتصال بنقاط الواي فاي العامة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، في أغلب الأحيان عندما نتوجه الى مقهى الانترنت أو مول تجاري أو محطة ما عادة ما نجد نقاط واي فاي العامة المتوفرة في هذا المكان للإتصال المجاني فأول ما نقوم به هو محاولة الاتصال بنقطة الواي فاي هذه، ما لا يعرفه الكثير أن هذا الاتصال بالانترنت غير آمن و يستطيع أي شخص التجسس عليك بسهولة تامة و يقوم بانتهاك جميع خصوصياتك من دون أن تدري، و لهذا في موضوع اليوم سنقوم بعرض تطبيق رائع سيساعدك بكل تأكيد على حماية خصوصياتك عند القيام بالاتصال بأي نقطة واي فاي عامة.

SurfEasy Secure Android VPN هو تطبيق أندرويد يهدف اساسا الى توفير خدمات الشبكات الوهمية vpn لجميع مستخدميه بدون أي مشاكل، مع تشكيلة كبيرة من السيرفرات المنتشرة في كل دول العالم و التي يمكن الاتصال بها، فهذا البرنامج من أفضل البرامج التي قد تستخدمها لهذا الغرض في جهازك.
ويعتبر SurfEasy Secure Android VPN ثاني أشهر تطبيق vpn مضمون بعد hotspot shield على منصة الأندرويد، مع أزيد من 5 ملايين تحميل، وهذا راجع الى المزايا الكبيرة و الدعم الفني الممتاز، حيث أنه يمكن للمستخدمين الاتصال مباشرة بالدعم الفني للاستفسار عن أي شيء.

فقط بمجرد تثبيت التطبيق وتشغيله علي جوالك ستقوم بإنشاء حساب خاص بك عليه، ثم بعد إنشاء الحساب ستظهر لك نافذة للموافقة علي استخدام الـ VPN الخاص بالتطبيق فأضغط OK وبعدها ستظهر لك واجهة التطبيق التي تحتوي علي عدد البيانات المجانية المتوفرة لاستخدامها.

يمكنك ايضاً النقر علي زر قائمة في التطبيق لعرض قائمة الخيارات والتي ستقوم من خلالها بتفعيل خاصية Wi-Fi Security لحماية الخصوصية والتصدي للمخترقين اثناء الاتصال باي نقطة واي فاي وليست النقاط العامة فقط، يمكنك ايضاً من خلال نفس القائمة الضغط علي Change Region وتحديد الدولة الذي تود أن تضعها ضمن معلوماتك الوهمية التي سيحصل عليها كل من يتجسس عليك، وفي حاله إذا اردت الحصول علي المزيد من سعه البيانات المجانية في التطبيق فتستطيع النقر علي خيار Earn FREE Rewards وإكمال المهمات المطلوبة حتي تحصل علي سعه بيانات اكثر يمكنك استخدامها.
رابط تحميل تطبيق  SurfEasy Secure Android VPN.
 .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.