كيفية معرفة مسار تثبيت أي برنامج مثبت على الويندوز 10 بطرق سهلة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، عند تثبيت أى برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فأنه يأخذ مسار يكون على هذا الشكل "C:\Program Files (x86)\wingiz\wingiz\wingiz.exe" مع العلم أن كلمة wingiz تكون هى أسم البرنامج المثبت على جهاز الكمبيوتر، ولأى سبب من الأسباب قد يرغب الكثير من المستخدمين فى معرفة مسار البرنامج وهو ما سوف نتعرف عليه سريعاً فى هذا المقال فى خطوتين فقط .


الخطوة الأولى : كل ما يجب عليك فعله لمعرفة مسار أى برنامج هو الضغط كليك يمين بزر الماوس على أيقونة البرنامج ثم بعد ذلك تظهر لك نافذة أختر منها خصائص Properties كما فى الصورة أدناه .





الخطوة الثانية : تظهر لك نافذة جديدة كل ما يهمنا منها هى خانة Target حيث تواجد أمامها مسار تشغيل البرنامج على الكمبيوتر .




بهذه الخطوات تكون قادر بكل سهولة من الوصول الى مسار أى برنامج مثبت على الكمبيوتر الخاص بك.
.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.