أفضل الطرق و الاعدادات من أجل الحفاظ على بطارية الآيفون والأيباد لمدة أطول | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، هناك طرق عديدة لإطالة عمر بطارية آيفون  وايباد  سنذكر لكم أهمها  لتقوموا بتطويل عمر بطارية آيفون وايباد الخاص بكم حتّى تتمتعوا بساعات إستعمال أكثر بعد الحصول على أطول عمر بطارية آيفون وايباد ممكن .
إطالة عمر البطارية آيفون  وإيباد أمر مطلوب رغم عمر البطارية الطويل الذي يتمتع به آيفون  والآيباد ذلك لكون هذه الأجهزة متعددة الإستعمالات في شتّى المجالات فمهما قامت آبل بتطويل عمر بطارية آيفون وآيباد يبق المستخدم في حاجة إلى عمر بطارية أطول . 
  • Software

تنصح شركة آبل بشدة جميع المستخدمين بتحديث أجهزتهم إلى آخر إصدار نظام تشغيل و ذلك يعود لكون الشركة تعتمد مع كل تحديث جديد على تكنولوجيات في الإقتصاد في إستهلاك الطاقة تساعد على تطويل عمر البطارية الخاصة بالآيفون والايباد .
يمكنكم التحقق من أن جهازكم على آخر تحديث من خلال إتباع الخطوات التالية : Settings > General > Software Update
  • الحرارة 

حرارة جهاز الآيفون و الآيباد من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على عمر بطارية الجهاز فوفقا لشركة آبل يقدم الآيفون والآيباد أفضل أداء ممكن عندما تكون الحرارة بين 32 و 95 فهرنهايت كما تقول شركة آبل أيضا أن شحن الآيفون في درجة حرارة أعلى من 95 فهرنهايت من شأنها أن تنقص من عمر البطارية .
فإن كنتم ترغبون في عمر بطارية آيفون وايباد أطول إنتبهوا لحرارة أجهزتكم .
  •  الغطاء

شحن بطارية آيفون وآيباد يتسبب في إرتفاع كبير للحرارة و العديد من أغطية الآيفون و الآيباد لا تسمح لهذه الحرارة بالخروج لذلك ينصح بنزع الغطاء أثناء شحن الجهاز لإطالة عمر بطارية آيفون وآيباد . 
  • تحسين الإعدادات 

عمل Optimizing لخيارات الشاشة من شأنه أن يطول في عمر بطارية هاتف أيفون والأيباد لذلك ننصحكم من التخفيض في إنارة الشاشة أو إعتماد خيار Auto Brightness للحصول على عمر بطارية آيفون وآيباد أطول و ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :
Go to Settings > Display & Brightness and set Auto-Brightness to On
أحيانا  ننسى واي-فاي مفتوحا حتّى و لو كنّا لسنا في حاجة إلى الإتصال بالإنترنات و هذا من شأنه أن يستهلك الطاقة لذلك ننصحكم بإغلاق وا-فاي إن كنتم لستم في حاجة إليه حتّى تتمكنوا من الحصول على عمر بطارية آيفون وآيباد أطول .
التطبيقات التي تستعمل GPS تستهلك الكثير من الطاقة المخزنة في البطارية لذلك ننصحكم و بشدة أن تمنعوا التطبيقات الغير ضرورية من إستعمال GPS الجهاز حتىّ تحصلوا على أطول عمر بطارية آيفون وآيباد ممكن و ذلك من  خلال إظهار قائمة التطبيقات التي تستعمل GPS بإتباع المراحل التالي : Settings > Privacy > Location Services من ثم يمكنكم منع التطبيقات التي ترونها غير ضرورية من إستعمال GPS . 
  • Low Power Mode


من خلال وضع Low Power Mode لنظام iOS 9 يتم آليا التقليل من إنارة الشاشة و يتم تحسين أداء الجهاز  وجعله أقلّ إستهلاكا للطاقة كما لا يقوم الجهاز بتحميل أيّة محتوى في الخلفية أثناء عمله في هذا الوضع .
يعتبر هذا الوضع هو الأنسب لجعل عمر بطارية الأيفون والآيباد أطول , يمكنكم تفعيل هذا الوضع من خلال الخطوات التالية:
Settings > General > Battery > Lower Power Mode
  • معلومات إستعمال البطارية 

تقول شركة آبل أن نظام التشغيل iOS 9 هو أكثر نظام للشركة إقتصادا في الطاقة حيث يقدم هذا النظام طريقة دقيقة للتحكم في إستهلاك الطاقة إذ يمكن للمستخدمين تفقد كيف تستهلك التطبيقات الطاقة وإيقاف الأنشطة الخلفية للتطبيقات و ما إلى ذلك لضمان عمر طويل لبطارية الآيفون والآيباد يمكنكم تفقد معلومات إستعمال البطارية من خلال الخطوات التالية:
Settings > General > Battery 
كانت هذه بعض الطرق لإطالة عمر بطارية آيفون والآيباد فإن كنت تعرف طرق أو حيل أخرى لجعل عمر البطارية أطول رجاءا شاركنا إيّها من خلال قسم التعليقات بالأسفل .
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.