تطبيق Nana Direct لطلب وتوصيل المقاضي والخضروات داخل السعودية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، على الرغم من التطور الكبير التي تشهده مختلف القطاعات والمجالات التي نلمسها في حياتنا الواقعية، إلى أن قطاع التسويق والبيع والشراء يواجه بعض التحديات والعقبات الكبيرة، وتحديدًا تحدي الإستفادة الكاملة من التكنولوجيا التي تراها هذه الأيام في هذه المجال، لذلك خدمة أو تطبيق Nana Direct “نعناع دايركت” بدأت خطواتها الأولى في هذا المجال ورفع العقبات على المستخدمين وجعل الأمر أسهل ما يمكن.
من ناحيته الخدمة متبلورة في تطبيق متاح مجاني على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وهي حاليًا متاحة داخل المملكة العربية السعودية وتحديدًا في مدينة الرياض، واستمرت حوالي 6 شهور في مرحتلها التجريبية، ليتم إطلاقها مؤخرًا وبشكل رسمي للمستخدمين، ويُمكن الإستفادة منها في توفيرها لخدمة شراء وتوصيل المقاضي المنزلية من المتاجر والمحال التجارية.
وليس هذا فحسب بل يُقدّم التطبيق خدمة التوصيل للمنزل مما تُخلق حلًا متكامل لمحال التجزئة للوصول لأكبر شريحة ممكنة من الأشخاص دون الخروج من منازلهم والوقوف أوقات أكثر من اللازم في الطرق، ناهيك عن ضياع الوقت في التسويق والتنقل في المتجر، من جانبه أيضًا تُعتبر الخدمة أحد مشاريع الاقتصاد التعاوني والتي تعتمد على شبكة واسعة من أخصائي التسوق المدربين والمستعدين لتقديم الخدمة عند الطلب.

أخيرًا وبلا أدنى شك خدمة Nana Direct “نعناع دايركت” وفي مجالها هذا أوجدت تسهيل لحياة المستخدمين وتوفير الوقت والجهد عليهم جنبًا إلى جنب واكبت التكنولوجيا والتقنية في عالم مهم كعالم التجارة الإلكترونية، ولتجربة التطبيق على نظام أندرويد يمكنك الإنتقال إلى هنا، وللنظام الآخر iOS يُمكنك الإنتقال إلى هنا.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.