أفضل تطبيقات الأيفون و الأندرويد لتحويل صورك الى لوحات فنية رائعة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، احدث 5 تطبيقات لتعديل الصور بطريقة احترافية واضافة تأثيرات وجعلها لوحات فنية غاية في الروعة بتطبيقات مجانية تماما وسهلة الاستخدام على اندرويد وايفون وايباد وعلى الويب ايضا.
بسبب انتشار الانستغرام وما شابهه من مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت فكرة فلترة الصور وتراوحت هذه الفلاتر من الإعدادات البسيطة التي تؤثر على السطوع والتباين، إلى عوامل تصفية أكثر تعقيدا التي تجعل الصور الخاصة بك أكثر احترافا.
وقد تطورت فكرة فلترة الصور على شبكة الإنترنت لدرجة انها اصبحت أكثر جنونا واحترافا حيث يمكنك تحويل الصور الشخصية وكأنها لوحة فنية أو لنكون أكثر دقة تحاكي أنماط لوحات الفنانين المعروفين كالفنان مونش إلى عبقرية موندريان وهذه المرشحات تضيف بعدا جديدا للصور.

  • اولا تطبيقات لتعديل الصور وتحويلها الى لوحات فنية على الهواتف الذكية ايفون واندرويد

 التطبيق الاول : بريزما Prisma  للاندرويد والايفون
apps-to-turn-photos-into-painting-prisma
ربما كنت قد رأيت هذا التطبيق على الانستغرام، الفيسبوك، أو تويتر مؤخرا وهو سهل الاستخدام ويقوم بالمهام التي يقوم بها أي من التطبيقات الأخرى المخصصة لذلك .

مع بريزما بمجرد اختيار الصورة والفلتر فإنه سيتم تطبيق عامل التصفية على الفور حيث يستغرق حوالي 10-20 ثانية وتستطيع معاينة الصورة بشكلها النهائي. ويمكنك تحريك إصبعك إلى اليمين أو اليسار للتحكم بشدة المرشح من 0 إلى 100 بالمائة.
بريزما متاح مجانا على الاندرويد والايفون، ولكن على الايباد تكلفته   2،99 $
التطبيق الثاني: Pikazo متاح على الاندرويد والايفون

Pikazo   ليس فقط مجاني على جميع الهواتف ولكن يتيح لك إنشاء الفلتر الخاص بك وهذا ما يعطيه ميزة طفيفة عن تطبيق بريزما
يمكنك البدء باستخدامه عن طريق اختيار صورة من معرض هاتفك أو التقاط صورة جديدة بعد ذلك اختيار واحدة من اللوحات الموجودة مسبقا لتحديد النمط الخاص بك أو إضافة اللوحة المخصصة من معرض هاتفك ويمكنك أن تجد بسهولة لوحات رائعة على الانترنت، واختيار ما يطابق ذوقك.
وعند الانتهاء من هذه الخطوات يتم تحميلها على خوادم  Pikazoحيث سوف يستغرق بضع دقائق لتطبيق الفلترة لصورتك وهو يستغرق وقت اطول من تطبيق بريزما السابق ولكن فترة الانتظار ليست طويلة جدا (حوالي 5-10 دقائق ويمكن مشاركتها على الشبكات الاجتماعية أو تحميلها مجانا.
التطبيق الثالث: DreamScope حيث لا انتظار ودقة في الصور
apps-to-turn-photos-into-paintings-dreamscope
ان هذا التطبيق يحول الصور لتصبح كأنها لوحة فنية كلوحات بيكاسو ويستخدم هذا التطبيق على شبكة الإنترنت بنفس مبدأ DeepStyle حيث لديه العديد من الأساليب المختلفة التي يمكنك استخدامها كمرشحات وأعتقد أن DeepStyle يمتلك أكبر مجموعة من الأساليب.
الأهم من ذلك ان DeepStyle لا يمكنك ضغط الصور الخاصة بك من خلاله ولكن يمكنك تحميل صور عالية الدقة في المقابل في حين أن جميع التطبيقات الأخرى سوف تقلص من حجم الصور لتصبح أصغر

  • ثانيا تطبيقات لتعديل الصور على الويب

التطبيق الرابع: DeepArt على الويب
apps-to-turn-photos-into-painting-deepart
يعمل كمبدأ تطبيق Pikazo الا انه الفرق هذا متاح على الويب فقط حيث يتيح لك تحويل أي صورة الى لوحة فنية بدون استخدام لوحة شهيرة.
حيث يمكنك ايجاد صورة غير مفلترة من أي شخص يشارك في الانستغرام حيث يمكنك تحميل هذه الصورة في Instagram وتحويلها الى لوحة فنية على DeepArt طالما قمت بالتسجيل بالموقع.
التطبيق الخامس: r/deepstyle على الويب
apps-to-turn-photos-into-painting-deepstyle
في r/deepstyle احد افضل تطبيقات لتعديل الصور سوف تجد كل ما يتعلق بكيفية عمل التطبيق الخاص بك وهي مفيدة جدا مع كل جوانب هذه التكنولوجيا وحتى تعطيك الاقتراحات والانتقادات بشأن كيفية جعل صورك بشكل أفضل.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^

      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.