شركة هواوي تكشف عن هاتفها الذكي الجديد Honor Note 8 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، كشفت الشركة الصينية هواوي عن هاتفها الذكي الجديد من فئة فابليت "Honor Note 8" قبل ساعات قليلة و في الوقت التي تستعد منافستها الكورية الجنوبية سامسونغ لإطلاق هاتفها غالاكسي نوت 7، و سيأتي Honor Note 8 بعدد من المميزات التقنية.
هواوي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Honor Note 8
شركة هواوي و على هامش فعالية خاصة أقيمت في الصين كشفت عن هاتفها الذكي الجديد و الذي سيأتي AMOLED بدقة Quad HD و بقياس 6.6 بوصة بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Kirin 955 مدعوما بـ 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و و ما بين 32، 64 و 128 جيغا كسعة للتخزين الداخلي.

الهاتف الجديد Honor Note 8  سيأتي كذلك بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و أخرى في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل و سعة بطارية تصل إلى 4500mAh فيما سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 و بواجهة هواوي EMUI 5.0، وقد حددت الشركة أثمان هاتفها الجديد حيث ستصل إلى 2299 يوان صيني/ 345 دولار بالنسبة لنسخة 32 جيغا و 2499 يوان صيني/ 375 دولار لنسخة 64 جيغا و 2799 يوان صيني/ 420 دولار بالنسبة لنسخة 128 جيغا.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.