التدبيل بين الثيم الاسود أو الافتراضي من الأعدادات وبشكل مباشر في الويندوز 10 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، منذ انطلاق الويندوز 10 وهناك الكثير من الشروحات حول تفعيل الوضع الليلي أو ما يسمي بالثيم الاسود لكن معظم الشروحات تركز علي التعديل علي بعض ملفات Registry وهو الأمر الذي قد لايكون سهل بالنسبة لبعض المستخدمين خاصة حديث التعامل مع الكمبيوتر , من حسن الحظ مع التحديث السنوى لويندوز 10 أصبح بالأمكان التدبيل بين الثيم الاسود أو الافتراضي من الأعدادات وبشكل مباشر .
في البداية يجب أن نوضح أن تفعيل Dark mode أو الثيم الأسود يقتصر علي واجهة التطبيقات والقوائم المختلفة في الإعدادات ولا يمتد إلي كامل النظام علي عكس الوضع في الويندوز 7 وذلك أمر طبيعي خاصة مع اقتصار الاختيار هنا علي تغير المود فقط ولايعتبر ثيم بالكامل كما هو الحال في اصدارات الويندوز السابق .
Dark Theme
من قائمة ابدء ثم بالتحديد علي الإعدادات Settings  ثم من ضمن اختيارات الاعدادات الاساسية حدد علي التخصيص Personalization من القائمة الجانبية بالاسفل هناك أختيار الألوان Colors .
النزول إلي أسفل القائمة ابحث عن مود التطبيقات Choose your app mode ثم يمكنك التبديل بين الوضع الإفتراضي الحالي أو الأسود Dark , بإتباع نفس الخطوات يمكنك الرجوع عن التغيرات التي تقوم بها اذا لم يعجبك المود Dark فقط كل ما تحتاج إليه هو التحديد مرة أخري علي Light . 
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.