مجموعة من أفضل الألعاب لهواة التصميم للقضاء على روتين العمل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، هل أنت من هواة التصميم وتشعر بالملل من برامج التصميم المعتادة إليك أفضل ألعاب محبي التصميم التي سوف تدمنها فيمكنك ممارستها خلال استراحاتك ودعم قدراتك ومهاراتك التصميمية في نفس الوقت فهذه الألعاب تشمل الخطوط والمسافات والحروف والأشكال والألون وكل ما تحتويه برامج التصميم الأخرى ولكن بطريقة مسلية .

  • أفضل ألعاب محبي التصميم
  • 1- KOLOR

kolor
لعبة KOLOR هي من ألعاب محبي التصميم المميزة وهي فرصة لاختبار عينيك عند مشاهدة الاختلافات الظلية الخفية كما لو كنت في سباق ضد عقارب الساعة لتحديد لون التصميم الصحيح .

kerntype
هذه اللعبة لإنشاء نصوص على الصور أو الصفحات بطريقة سهلة وجذابة وهو ما يعرف في الطباعة باسم ” تقنين ” الصفحات ، عليك اختيار بقعة من الصفحة ووضع النص الخاص بك ببساطة .

shape-type
هذه اللعبة تسمح لك بتصميم حروف فائقة الجمال لإنشاء خلفيات وصور على الشاشة واختبار مهاراتك التصميمية وهي لعبة أصعب مما تبدو عليه فجربها بنفسك واحظى بكل المتعة .


hex-invaders
هذه اللعبة تقوم على لعبة الورق الكلاسيكية ولكن مع تطور تصميمها فسوف تحتاج لتتناسب مع رمز التعريف الذي يظهر في أعلى الشاشة لتفوز على هذه التصميمات ويظهر لك تصميمات أخرى .

bezier
كافح لرسم الأشياء في التصميمات الخاصة بك مع أداة القلم ؟ مع لعبة بيزيه ، يمكنك الحصول على البرنامج التعليمي الذي يوضح لك كيفية استخدام أداة القلم لرسم عدة أشكال بمجرد نسخ الخطوات بإتقان ستتعلم بسرعة استخدام أداة القلم ويمكنك إعادة البرنامج التعليمي إذا كنت تجد نفسك في حيرة .


rgb-challenge

ناضل لتتذكر هذه اللعبة تعتمد على القدرة على تذكر الألوان وتختبر مهاراتك إلى أقصى الحدود فحاول أن لا ترتكب أي أخطاء لأن أي خطأ يرسلك مرة أخرى إلى البداية .

brandseen
Brandseen يمنحك فرصة للجمع بين معرفتك لبعض من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم مع براعة تحديد اللون الخاص بك ,سوف يظهر لك 9 من الشعارات الأكثر شهرة وسوف تحتاج إلى استخدام تصميم لdتناسب مع اللون المناسب لتصميم الشعار .

color
الآن حان الوقت لتحديد معرفتك في الألوان بجدية وهذا اختبار بسيط ولكنه شامل للعين حيث عليك العثور على الشكل الصحيح من بين الظلال وسوف تحتاج إلى تحديد الألوان المكملة والأشكال الثلاثية بمجرد محاولة الحصول على اللون في الدائرة الوسطى في اليمين .

odd-one-out
هذه أيضا لعبة لطيفة عن الألوان سيكون عليك أن تجد اللون المختلف في كل مرة بالرغم من تشابه الألوان المعروضة وسوف تصبح اللعبة أصعب تدريجيا وهي لعبة رائعة لتدريب عينك تساعدك على تنمية مهاراتك عند تصميم المواقع .

color-run
إذا كنت تعتقد أنك جيد في التقاط اختلافات اللون الخفية فهذه اللعبة هي اختبارات حول مدى فعالية مهاراتك في تحديد اللون الأفتح في حين أن عقارب الساعة تدق ، سوف تحتاج إلى أن تكون سريعا وتحرك أصابعك بسرعة لتسجل بشكل جيد وهي لعبة جيدة للتنافس مع الأصدقاء .

pixactly
Pixactly هي لعبة تقيم معرفتك التصميمية وكل ما عليك فعله هو رسم مربع يطابق الشكل المعروض في الارتفاع والاتساع وبعد ذلك ترى مدى اقترابك من الشكل الأصلي .

online-color-challenge
هذه من أصعب ألعاب محترفي التصميم المختصة بالألوان فبها قائمة كبيرة جدا من الألوان المتقاربة مما يجعل من الصعب تحديدها وهي لعبة متحدية جدا .

rather-difficult-font-game
هذه اللعبة حول الخطوط فهي تساعدك على معرفة أسماء الخطوط وربطها مع أشكالها واستخداماتها وأبعادها والتفرقة فيما بينها .

design-the-web
إنه لأمر مدهش كيف يمكن التعرف على الفور على بعض المواقع بسهولة وهذه اللعبة تساعدك على تعلم تصميم مواقع مميزة لها طابع شخصي يجعل من السهل التعرف عليها .

shot-the-serif
اختر المستوى حسب مهاراتك التصميمية ثم ابدأ في التعرف على الخطوط الرقيقة والضغط عليها ، هذه اللعبة ستسبب لك الإدمان مع الوقت حيث أنها مستويات كلما تستطيع الانتهاء من مستوى ستنتقل إلى الآخر .
  .^_^.


كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.