مجموعة من أفضل ألعاب الرعب المخيفة لهواتف الأندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، قد لا يحب البعض العاب الرعب لان هذا النوع من الالعاب قد يخيفهم كثيرا و يوترهم لذلك يتجنبونها قدر الامكان . و لكن من جهة اخرى هناك اشخاص يتمتعون باندفاع الأدرينالين الذي يسببه خوفهم عند الانخراط في لعبة من هذا النوع. هنا بعض ألعاب الرعب المخيفة و الائقة التي يجب ان تحملها على هاتف اندرويد الخاص بك الان.

  •  1- لعبة Curse Breakers: Horror Mansion

Curse-Breakers-Horror-Mansion-icon
[السعر: مجاني]
Curse Breakers هي لعبة رعب اقرب الى الاحجية او ال puzzle . من المفتراض ان يكون دورك في هذه اللعبة عبارة عن كاسر اللعنة حيث يجب عليك استكشاف قصر مسكون لكشف أسراره والتعامل مع الخوارق الموجودة فيه. انها ليست مخيفة جدا كما قد تتوقع ولكنها تجمع كل عناصر الرعب. كما انها لعبة مجانية نادرة جدا سوف تحصل عليها مع أي تطبيق تشتريه.
en_generic_rgb_wo_60
Curse-Breakers-Horror-Mansion-screenshot-710x399
  • 2- لعبة Dead Space
Dead-Space-icon
[السعر: 6،99 $]
Dead Space هي موجودة في العديد من القوائم الخاصة بالعاب الرعب بسبب الرسومات الكبيرة والقصة المخيفة. الضوابط بسيطة و هي مصممة بهذه الطريقة لكي تركز على ما يحدث في اللعبة بدلا من القلق حول السيطرة. تصنف هذه اللعبة في خانة رعب الخيال العلمي وقد أشاد المراجعين بقصتها المخيفة و مشاهدها المروعة.
en_generic_rgb_wo_60

  • 3- Dead Trigger 2

Dead-Trigger-2-icon
[السعر: مجانا عند شراء تطبيق]
تدور احداث لعبة Dead Trigger 2 في عالم مروع محفوف بالمخاطر حيث سيكون عليك الالتفات حولك كل مرة  لترى ما وراءك. انها ليست مخيفة جدا، ولكن اللعبة تقوم بعمل كبير لإبقاء التوتر عن طريق زحف ال zombies من كل مكان في محاولة لمحاصرتك وقتلك.



en_generic_rgb_wo_60

  • 4- Dungeon Nightmares

Dungeon-Nightmares-icon
[السعر: مجانا او 0،99 $]
في الفترة الماضية حصلت لعبة Dungeon Nightmare على عدد كبير من الترشيحات باعتبارها افضل لعبة رعب. احداث هذه اللعبة تجري في الظلام بينما انت تزحف لمسافات في اماكن ضيقة و تلتقي مع كل أنواع من الكائنات المخيفة. حتى قصة اللعبة مخيفة: كل ليلة تحلم انك تجري في الأبراج المحصنة التي لا نهاية لها و التي لا مفر منها. هناك شموع متاحة لمساعدتك في المتاهة. إنها تجربة جيدة لمحبي الرعب.

en_generic_rgb_wo_60

  • 5- Eyes

Eyes-The-Horror-Game-icon
[السعر: مجانا او 0،99 $]
تدور احداث هذه اللعبة عن شخص يحاول مداهمة منزل مهجور مسكون بالاشباح و مرعب للبحث عن الكنز. الرسومات في هذه اللعبة هي في الواقع جيدة جدا، وتلعب بشكل جيد مع الجو العام. بينما تحاول استكشاف المنزل، تظهر كلمة “تشغيل!” على الشاشة وإذا نظرت حولك، يمكنك ان ترى وجه شبح يطاردك. هدفك هو الذهاب بعيدا، وجمع المزيد من الأشياء الثمينة، والهروب قبل أن تقتل. ملاحظة: النسخة المجانية هي الى حد كبير تجريبية مع الإعلانات. احصل على نسخة مدفوعة من اجل تجربة أفضل.
en_generic_rgb_wo_60

  • 6- Five Nights at Freddy’s 1 + 2

Five-Nights-at-Freddys-2-icon
[السعر: 2،99 $ لكل واحدة منها]
أفرج عن لعبة 2 Five Nights at Freddy’s 1 في عام 2014 و قد اشاد بها النقاد على نطاق واسع. السبب في ذلك هو كون هذه الألعاب مرعبة حقا. تدور احداثها عن حارس أمن يجب أن يسهر على تقنيات تحريك يمتلكها. عندما تراقبها فهي لا تتحرك ولكن عندما تلتفت تبدأ بالحركة. تضم اللعبة شخصيات مخيفة جدا، ومن المرجح جدا  ان تكون اكثر لعبة مرعبة خاصة باندرويد.
en_generic_rgb_wo_60

  • 7- Into the Dead

Into-the-Dead-icon (1)
[السعر: مجانا عند شراء تطبيق]
Into the Dead هي لعبة البقاء على قيد الحياة و هي أيضا عبارة عن مسابقة عدو لا نهاية لها . بدلا من الهروب من الوحوش التي تحاول أكلك، تحاول البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم. اللعبة تقوم بعمل جيد في توفير بيئة رملية مظلمة محفوفة بالمخاطر المستمرة. انها واحدة من ألعاب الرعب الأكثر شعبية المتاحة على اندرويد

en_generic_rgb_wo_60

  • 8- Murder Room

Muder-Room-icon
[السعر: مجانا عند شراء تطبيق]
Murder Room هي لعبة رعب أقل شهرة لكنها مخيفة جدا. في هذه اللعبة ، يجب عليك الهروب من الحجز. هناك العديد من المرئيات المقلقة جدا وعند الانتهاء من القصة الرئيسية، يمكنك شراء الجزء الثاني من اللعبة عند شراء اي تطبيق. ومن الجدير بالذكر أن هذه اللعبة صعبة جدا. و بسبب صعوبتها هذه حصلت على ملاحظات سلبية من قبل المستخدمين. بخلاف ذلك، هي ممتعة مع بعض التقلبات الذكية والمخيفة.
en_generic_rgb_wo_60
Murder-Room-screenshot-710x399

  • 9- The Room 1 and 2

The-Room-2-icon (1)
الغرفة 1 و 2 هي الاكثر شهرة في عالم الألعاب و هي عبارة عن احجية تبحث فيها عن اشياء داخل اشياء وثم هناك المزيد من الألغاز داخل تلك الأشياء. وبصرف النظر عن اسلوبها الذكي للغاية، اللعبة نفسها هي قصة غامضة تنطوي على حدود زمنية بديلة، والكثير من الهياكل العظمية.
en_generic_rgb_wo_60

  • 10- The Slender Man and Slendrina series

Slendrina-icon (1)
[السعر: مجانا عند شراء تطبيق او / 1،45 $ / 1،54 $]
هي احد  أقدم ألعاب الرعب على اندرويد. من المفترض أن تستكشف في هذه اللعبة بعض الأماكن التي لا ينبغي عليك استكشافها. و ينتهي بك الأمر مقتولا في نهاية المطاف من Slender Man أو Slendrina اعتمادا على أي لقب تلعب به. كافة الألعاب في هذه السلسلة لها نفس الفرضية الأساسية حتى تتمكن من لعب اي واحدة منها. الإصدارات المجانية تدعم الإعلانات  في حين أن الإصدارات المدفوعة لن تجد فيها أي إعلانات.

en_generic_rgb_wo_60
Slendrina-screenshot-710x399
العاب الرعب

  • 11- Twisted Lands: Shadow Town and Insomniac

Twisted-Lands-Shadow-Town-icon
[السعر: 0،99 $ 2،99 $ (لديهم نسخ مجانية كذلك)]
سوف تلعب في العاب الرعب هذه بشخصيتين  مارك و Angel الذين تقطعت بهم السبل على جزيرة أسوأ من كل الجزر. كل الاماكن مسكونة بما في ذلك الشواطئ والمياه والغابات، والمباني، كل شيء. انها لعبة وجوه خفية حيث يجب عليك حل الألغاز والبقاء على قيد الحياة حتى تتمكن من الهرب.

en_generic_rgb_wo_60
en_generic_rgb_wo_60
Twisted-Lands-Shadow-Town-screenshot-710x399
12- The Walking Dead Season One and Two
Walking-Dead-Season-One-icon
[السعر: يختلف]
في حين أن البرامج التلفزيونية تكون عبارة عن دراما اكثر من كونها رعب، فان الامر يختلف في ألعاب الفيديو. تدور احداث هذه اللعبة عن فتاة تدعى كليمنتين تحاول البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالاحياء الاموات. تضم اللعبة رسومات كبيرة، قصة ممتازة ، وقرارات اللاعبين سوف تؤثر على كيفية حدوث الأشياء في أجزاء مستقبلية من كل مباراة. فازت هذه اللعبة بالعديد والعديد من الجوائز في عام 2014 .

en_generic_rgb_wo_60
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

  1. شكرا لك على هذه المجموعة الرائعة من الألعاب

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.