مجموعة من أفضل الثيمات للأندرويد android launcher 2016 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، من أهم مميزات نظام الأندرويد أنه يعتبر مفتوح المصدر و هذه الميزة تمكنك من تغير مظهر النظام واضافه اكسسورات رائعه  للنظام لذا من خلال موضوع اليوم نستعرض أفضل الثيمات لتغيير شكل  هاتفك و من خلالهما ستحصل علي تجربه رائعه مع هاتفك.


Google Now Launcher
لانشر Google Now من افضل لانشر التي يمكنك تجربتها والاعتماد عليها بسبب انها لا تستهلك موارد من الجهاز وايضا تعطيك افضل استفاده من جهازك, جوجل هي من تقوم بتطوير هذا لانشر حيث هذا لانشر هو المعتمد علي علي اجهزه نيكسس, من قبل قمنا بوضع استعراض لهذا لانشر لذا يمكنك مشاهده الموضوع قبل التثبيت.


Nova Launcher
Nova Launcher من اكثر لانشر منتشر علي جوجل بلاي والتي تتميز بأنها يمكنك تخصصيها وايضا تعطيك خيارات اضافه العديد من المربعات الجانبيه علي الشاشه وسهوله الوصول لها.

Go Launcher
ايضا Go Launcher من افضل لانشر التي يمكنك استخدامها والتي تتميز انها تعطيك شكل رائع لهاتفك بالاضافه الي ان يمكنك اخفاء اي شئ لا ترغب به وهذه ايضا ميزه يتميز بها هذا لانشر عن الباقي.

CM Launcher
لانشر اخر ايضا يتميز بتعدد اشكال الايقونات وامكانيه تخصيص الصفحه الرئيسيه, هذا لانشر مفيد في حاله اذا مللت من ايقونات النظام يمكنك الاعتماد علي هذا التطبيق.
Smart Launcher 2
اذا كنت من محبي فتح واستخدام العديد من التطبيقات في وقت واحد وترغب في تخصيص واجه الهاتف اذن يمكنك الاعتماد علي هذا التطبيق.
الي هنا ينتهي الموضوع ولكن اذا احببت ان تضيف لانشر المفضل لك يمكنك ترك تعليقك حيث يمكن لزوار الموقع تجربته والاطلاع عليه.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.