تطبيق رائع لمشاهدة و تحميل آخر حلقات مسلسلات الانمي مترجمة على هاتفك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، من منا لا يريد مشاهدة بعض الأنميات وأفلامها, من وقت لاخر، لكن المشكلة التي قد تعيقك هي عدم وجود حاسوب، لهذا سأشاركك تطبيق عربي رائع سيمكنك من تحميل و مشاهدة اخر حلقات وأفلام الأنمي المترجم .. إنطلاقا من هاتفك الأندرويد و ios و بالترجمة للغة العربية مجانا.
تطبيق لتحميل و مشاهدة اخر حلقات وأفلام الأنمي المترجم من هاتفك.


التطبيق يدعى "Anime Slayer"وهو مجاني و غير متوفر في متجر جوجل بلاي ولكن متوفير في متجر "ios"، التطبيق يتيح لك إمكانية  خصاية التحميل و مشاهدة اخر حلقات وأفلام الأنمي المترجم إنطلاقا من هاتفك و بجودة عالية، كما يمكنك أيضا تحميل ما تريد من أجل المشاهدة لاحقا دون الحاجة لاتصال انترنت.


.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.