شرح لـ 5 استخدامات لليوتيوب لم تسمع بها و لم تستخدمها من قبل. | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، اكتسب يوتيوب الكثير من الشعبية خلال السنوات القليلة الماضية. منصة الفيديو هذه  واحد من أكبر مستودعات المحتوى المرئي على شبكة الإنترنت. يستقبل موقع يوتيوب الملايين من المستخدمين كل يوم للاستماع  للموسيقى، والبرامج التعليمية والأفلام وغيرها. اليوم لدينا لكم قائمة 5 نصائح والحيل التي يجب أن تعرف وتستعملها في هذا الموقع .


1. تكرار الفيديو 


جعل اي مقطع فيديو يعيد تشغيل نفسه بشكل مكرر ،وهذه الخاصية الجديدة ستغنيك عن اعادة تشغييل الفيديو في اليوتيوب يدويا .كل ما عليك القيام به هو فتح الفيديو المفضلة لديك، والنقر بالزر الايمن على الفيديو  واختر الخيار ''Loop''.
2.التحكم في الموقع من خلال لوحة المفاتيح فقط


يمكنك استخدام جميع وظائف يوتيوب فقط باستخدام الماوس.لكن ماذا لو كنت لا تتوفر على ماوس ؟ نعم يمكنك كذلك التحكم الكامل والانتقال بين الفيديوهات وحتى القائمة فقط من خلال لوحة المفاتيح .لكن تحتاج اولا الدخول إلى هذا الرابط .
3. دقة الفيديو الافتراضية


إذا كان لديك اتصال انترنت بطيئ، يمكنك تجنب انتظار تحميل الفيديو . يوتيوب افتراضيا تقوم بتغيير دقة الفيديو وفقا لسرعة الاتصال بشبكة الانترنت لديك. لكن يمكنك تغيير هذا الإعداد الافتراضي عن طريق الذهاب إلى "youtube.com/account_playback ' وحدد الخيار" لدي بطء الاتصال بالانترنت ". 

4.مشاهدة كلمات الاغاني على الفيديو مباشرة 


يوتيوب مصنة ضخمة للموسيقى ، لذلك العديد منا يفضل الاستماع إليها عن طريقه ، لكن ماذا لو تريد الاطلاع على كلمات الاغنية ؟ يمكنك ذلك تحتاج فقط إلى تثبيت إضافة مثل ''Musixmatch'' على جوجل كروم ، وستقوم هذه الاخيرة بعرض كلمات الاغنية على الفيديو أثناء تشغيل.
5. #اسم المغني



يمكنك العثور على أشرطة الفيديو والموسيقى محددة لاي فنان على موقع يوتيوب. فقط اكتب '' #اسم المغني '' في شريط البحث واضغط  Enter (على سبيل المثال، #sami yusuf). سوف يقوم  يوتيوب بجلب مجموعة من مقاطع الفيديو ذات الصلة فقط بالفنان المحدد. تعمل هذه الميزة على المتصفح، تطبيقات الجوال والنسخة المحمولة من موقع يوتيوب ايضا.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.