موقع يلاشوت لمشاهدة جميع المباريات مجانا yalla-shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، يعشق الكثيرون الساحرة المستديرة لأنها من أكثر الألعاب التي يجمع عليها ملايين المحبين حول العالم، لذلك ينتظر عشاقها المباريات والدوريات المحلية والعالمية، ولكن للأسف لم يستطع متابعي مباريات كرة القدم متابعتها في أوقاتها نظرا لعدم إذاعة هذه المباريات على القنوات الفضائية المعروفة والمتوفرة، لذلك يتجه الكثيرون إلى متابعته عن طريق الإنترنت خاصة من بعد ظهور عدة مواقع عربية وعالمية تقدم أفضل بث مباشر لمباريات كرة القدم العالمية والمحلية ، حيث اعتبرت هذه المواقع هي الحل المثالي لمتابعة المباريات بجودة عالية وقوة بث عالية، لذلك نقدم أفضل موقع
يبث مباريات كرة القدم مباشرة عبر الانترنت.

  •  موقع يلا شوت :

موقع عربي متخصص في نقل مباريات كرة القدم، يقوم بنقل اهم مباريات كرة القدم للدوريات العالمية و بعض الدوريات العربية مباشرة و بتعليق عربي، و يوفر لبعض المباريات الهامة إمكانية مشاهدتها على منصات اليوتيوب أو اليوستريم كما جودات عالية أخرى ضعيفة لأصحاب الإتصال البطيء.

يعتبر موقع يلاشوت من أهم وأكبر المواقع العربية لنقل مباريات كرة القدم حيث يتميز بنقل كل ما هو مهم من الدوريات العربية والعالمية كما يوفر المباريات العالمية بتعليق عربي، ويمكن مشاهدة مباريات هذا الموقع من خلال منصات اليوتيةب أو اليوستريم وطالما أن الاتصال بالانترنت سريع فيمكن مشاهدة هذه المباريات بشكل ممتع.
رابط الموقع.
كما يمكنكم تحميل تطبيق يلا شوت yalla shoot مجانا 2016, حيث هو من أفضل التطبيقات التي تعطيك مختلف أخبار الرياضة وأيضا تقدم لك النشرات المختلفة التي تعين جميع الناس على رؤية الأخبار المختلفة. رابط تحميل التطبيق.
الجدير بالذكر ان جميع التطبيقات الموجودة على المتجر غير تابعة لموقع يلا شووت والتطبيق المرفق هو التطبيق الرسمي .
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.