أفضل مواقع عمل المونتاج و التعديل على الفيديو أونلاين بدون برامج | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، في العديد من الأوقات بعد القيام بتسجيل فيديو عن طريق الهاتف أو نقوم بتحميل فيديوهات نحتاج الى عمل تعديل عليها و لكن نحتار في أي برنامج نستخدم، ففي تدوينة اليوم سنقدم لكم ستة مواقع لتعديل الفيديوهات اون لاين بدون برامج و اضافة تأثيرات جمالية على هذه الفيديوهات تزيد من احترافية ال video من خلال مختلف الخصائص و التأثيرات التي توفرها هذه المواقع من أجل عمل الكثير من تعديل و اضافة لمساتك الابداعية.


  • مميزات هذه المواقع


  1. سهولة التعديل على الصور
  2. الكتابة على الصور باجمل الخطوط
  3. قص وتركيب الصور 
  4. اضافة مؤثرات على الصور 
  5. تدعم جميع اللغات منها اللغة العربية


  • أولا موقع Clipgenerator


هذا الموقع من المواقع الجيدة و المجانية حيث يسمح لك بإنشاء و تحرير الفيديوهات أون لاين مجانا حيث يتوفر في الموقع عضوية مجانية يمكن من خلالها الإنشاء و التعديل و تحميل الفيديو وغيرها إلا أنها محدودة بينما في العضويات المدفوعة فهناك العديد من الميزات التي يقدمها الموقع مثل كمية الفيديوهات التي يمكن إنشائها و حجم الفيديو الذي يمكن رفعه و إمكانية حفظ و تحميل الفيديو بدون العلامة المائية الخاصة بالموقع بينما توضع إجباريا في العضويات المجانية . المميز في الموقع أن أسعار العضويات المدفوعة ليست غالية .

فهذا الموقع من افضل المواقع  المجانية حيث يسمح لك هذا الموقع بإنشاء و تحرير الفيديوهات أون لاين مجانا.
للولوج الى رابط الموقع.


  • ثانيا موقع Animoto


يعتبر هذا الموقع من أكثر مواقع تحرير الفيديو إحترافية و قوة على الإنترنت حيث هي بمثابة برنامج مونتاج متقدم إذ يتيح العديد من الميزات فيسمح لك الموقع القيام بالكثير من الخصائص من صنع و دمج و إضافة بين الصور و الفيديوهات مع إمكانية إضافة الفلاتر و المؤثرات و الملحقات و غيرها , يوجد في الموقع عضوية مجانية يمكنك من خلالها إنشاء و تحرير الفيديوهات إلا أنها محدودة و مقتصرة على بعض الأشياء ولكن مع العضويات المدفوعة فهناك الكثير من الميزات التي يقدمها الموقع مثل القوالب الجاهزة و الحصول على دقة فيديو عالية جدا Full HD و غيرها من الميزات.

هذا الموقع من أكثر مواقع تحرير الفيديو إحترافيةعلى الإنترنت إذ يتيح ا لك الموقع لقيام بالكثير من الخصائص من صنع و دمج و إضافة بين الصور و الفيديوهات مع إمكانية إضافة الفلاتر و المؤثرات و الملحقات.
للولوج الى رابط الموقع.


  • ثالثا موقع Roxio PhotoShow


هذا الموقع أيضا من المواقع المعروفة في إنشاء و تحرير الفيديوهات أون لاين حيث يوفر لمستخميه العديد من الأدوات و الخصائص للتعديل و الإضافة و الدمج بين الصور و الفيديوهات و الصوتيات مجانا أون لاين
هذا الموقع أيضا من المواقع المعروفة في إنشاء و تحرير الفيديوهات أون لاين حيث يوفر العديد من الأدوات و الخصائص للتعديل و الإضافة و الدمج بين الصور و الفيديوهات و الصوتيات مجانا أون لاين حيث يوجد في الموقع عضوية مجانية وهي بالطبع مقتصرة على أدوات محددة و عضوية مدفوعة وهي عضوية Premium حيث توفر العديد من المزايا إنشاء فيديوهات غير محدودة و توفير حزم من الصوتيات و القوالب و المؤثرات و غيرها من الميزات الموجودة في هذه العضوية.



  • رابعا موقع Stupeflix


هذا الموقع يعتبر من المواقع الإحترافية في تعديل و إنشاء الفيديوهات أون لاين و يتميز بالعديد من الأدوات الإحترافية التي تسمح لك بإنشاء فيديوهات إحترافية و ذات دقة عالية حيث أنه موقع أكثر شمولية.

هذا الموقع يعتبر من المواقع الإحترافية في تعديل و إنشاء الفيديوهات أون لاين و يتميز بالعديد من الأدوات الإحترافية التي تسمح لك بإنشاء فيديوهات إحترافية و ذات دقة عالية حيث أنه موقع أكثر شمولية من بعض المواقع الأخرى , يتوفر في الموقع عضوية مجانية تتيح لك بعض الميزات فقط و هناك عضويات مدفوعة Personal و Pro حيث تتيح لك هذه العضويات العديد من المزايا منها إنشاء فيديوهات بشكل غير محدود و الحصول على دقة عالية HD للفيديوهات بالإضافة إلى الحصول على قوالب و مؤثرات و أشياء أخرى عديدة


  • خامسا موقع PowToon


من المواقع المميزة في تعديل و تحرير الفيديو أون لاين حيث المختلف في هذا الموقع هو أنه متخصص في الرسومات المتحركة .

أي يوفر لك الموقع أدوات لإنشاء مقدمات فيديوهات إعلانية أو فيديوهات عامة برسوم و صور متحركة بالإضافة إلى رسوم الإنفوجرافيك حيث يوفر لك رسومات و قوالب في أقسام حيث هناك قسم خاص للفيديوهات الإعلانية الخاصة بمواقع و منتديات الإنترنت و قسم دعاية المنتجات و قسم فيديوهات الشروحات و الاستفسارات وغيرها
للولوج الى رابط الموقع.


  • أخيرا موقع WeVideo


موقع وي فيديو من المواقع الإحترافية فعلا في إنشاء الفيديوهات الإحترافية أون لاين حيث يوفر العديد من المزايا في الأدوات بالإضافة أن هناك عضوية مجانية و بنفس الوقت عضويات مدفوعة والفرق بين هذا الموقع و المواقع الأخرى أنه يوفر لك أدوات إحترافية و قوية في العضويات المدفوعة و خاصة في عضوية Unlimited ويتوفر من الموقع نسخة خاصة لهواتف الأندرويد و هواتف IOS . يتوفر في الموقع نظام الإحالة Affiliate بالإضافة إلى الأكاديمية و التي تحتوي على دروس و فيديوهات و مشاريع و أشياء أخرى.
للولوج الى رابط الموقع.
 .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.