توثيق حسابك تويتر و الحصول على العلامة الزرقاء بسهولة لمزيد من المصداقية لصفحتك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائية، حرضا منها على القضاءعلى المحتوى المزيف و المزور و من أجل تطوير منتجاتها و خدماتها قامت شركة تويتر العملاقة بفتح باب تقديم الطلبات من أجل التحقق من مختلف الحسابات سواء أشخاص كانوا أو شركات من أجل الحصول على العلامة الورقاء أسفل أسماء الصفحات من أجل اضافة مصداقية أكبر لها و ثقة أكثر من مختلف مستخدمي تويتر، و ستسهل هذه العملية على ألاف بل مئات الآلاف من المستخدمين على الحصول على علامة التحقق الزرقاء بسهولة وبطريقة مباشرة.

وأوضحت الشركة أن هذفها الأول من  هذه الخطوة  هو مساعدة المزيد من المستخدمين على إيجاد حسابات ذات جودة و مصداقية عالية لمتابعتها في ظل وجود الكثير من الحسابات المزيفة والأخبار الكاذبة التي يتم نشرها كل يوم ، و لتقديم الطلب يجب أولاً أن تتوفرعلى هذه المطالب :

  1. عنوان بريد إلكتروني مؤكد
  2. رقم هاتف موثق
  3. صورة للملف الشخصي
  4. نبذه عنك
  5. تاريخ الميلاد
  6. حساب مفتوح ” كل المستخدمين يمكنهم متابعة الحساب ، أن لايكون الحساب مغلق لمتابعين محددين “   

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.