حل مشكل الفلاش ميموري لا يدعم القراءة و الفتح و حتى الفورمتاج 2017 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، من المشاكل الشائعة جدا عند مجموعة كبيرة جدا من المستخدمين هي الفلاش ميموري أو ال USB ومشاكلها الكثيرة  والتي تكون أسبابها متنوعة جدا سبق وأن تعرفنا على حلول كثيرة لها في عدة تدوينات سابقة ، وهناك مشاكل أخرى يعاني منها الكثيرون بعد ربط الفلاشة بالحاسوب حيث لا تدعك تفتحها أو تفرمتها بالطريقة التي هي ظاهرة في الصورة ، ويكون السبب المباشر في هذه المشكلة هي الفايروسات ، لذلك في هذه التدوينة سوف نقوم بحل هذه المشكلة عبر أداة Unlock Disk وستشاهد بعد أن الفلاشة يمكن فتحها و فرمتتها بسهولة.
   بداية حمل الأداة عبر الرابط التالي :   Unlock Disk 


قم بربط الفلاشة بالحاسوب ثم قم بفتح الأداة التي قمت بتحميلها ، وقم باختيار حرف الفلاشة واضغط على DESBLOQUEAR كما في الصورة 
إنتظر قليلا ثم إرجع إلى الفلاشة وستشاهد أنه بإمكانك فتحها وحتى فرمتتها 
هذه الأداة هي واحدة من الحلول الفعالة لمثل هذه المشاكل التي نعاني منها على مستوى الفلاشة والتي تكون سببا الفايروسات و جودتها أيضا وعوامل أخرى مرتبطة بسوء طريقة الإستخدام . 

ملاحظة : بعد قيامك بهذه الخطوة ستفقد جميع بياناتك على الفلاشة .
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.