موقع Student.com العالمي لتأمين السكن للطلاب في مختلف الدول | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، في أي بلد تعاني شريحة الطلاب من العثور على بيوت للسكن تناسب إمكانياتها من حيث عدد الغرف ورسوم الإيجار. موقع Student.com العالمي المتخصص في السكن الطلابي يعلن عن إطلاق خدماته في السعودية.

وبدأ الموقع بالتوسع العالمي لأسواق جديدة كانت السعودية من بينها بعد الاستثمار الأخير الذي حصل عليه. يوفر الموقع خدمة حجز إلكتروني موثوقة للطلاب للبحث عن سكن ملائم في عدة دول حول العالم منها أمريكا وكندا واستراليا.
ومع الإتجاه المتزايد للطلاب إلى الدراسة في الخارج، شهد الموقع نمواً كبيراً في عدد المستخدمين حيث يستفيد من خدماته طلاب أكثر من 100 دولة. ومن المتوقع أن يعرض الموقع خلال السنة الدراسية القادمة منازل في 426 مدينة بالقرب من أكثر من ألف جامعة حول العالم.

وتعد المملكة العربية السعودية من أهم الأسواق التي ستستهدفها الشركة ضمن دول مجلس التعاون الخليجي بسبب استحواذها على النسبة الأعلى من الطلاب الراغبين بالدراسة في الخارج.
يتعاقد الموقع مع أصحاب مساكن محددين ويقوم بزيارته وفحصه لضمان تلبيته لمعاييره واختيار الطلاب قبل البدء بتوقيع العقود وتوفيره عبر المنصة.
يمكنكم الدخول الى الموقع من خلال الرابط التالي.
 .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.