موقع Geek a Phone يقدم لك إمكانية المقارنة بين هاتفين من جميع النواحي قبل عملية الشراء | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، كانت عملية شراء هاتف جديد  أمرا سهلا و ذلك راجع الى قلة المنافسة في مجال الهواتف بين  مختلف الشركات  فالهواتف المطروحة في الأسواق كانت جد محدودة و لكن مع التطور و التقدم التكنولوجي الذي أصبحنا نعيشه اليوم؛ امتلأت الأسواق بالعديد و العديد من الهواتف الذكية و كثرة المنافسة التجارية بين مختلف الشركات و هذا بالفعل ما يصعب عملية اقتناء هاتف يناسب احتياجاتك حيث أنه مع توفر الكثير من الهواتف الذكية من مختلف الشركات فإنك سوف تجد صعوبة في اقتناء هاتف يناسبك، و لهذا في موضوع اليوم سنتعرف على موقع جديد يقدم لك  إمكانية القيام بمقارنة بين مختلف الهواتف الذكية و هذا من أجل تسهيل عملية الشراء و اقتناء هاتف جديد.

 Geek a Phone هو موقع يسهل علينا عملية مقارنة بين مختلف الهواتف الذكية فعوض البحث عن معلومات الهواتف و مقارنتها يدوياً... يقوم الموقع بعرض جميع مواصفات الهواتف المراد مقارنتها( قياس الشاشة؛ إصدار الأندويد؛ سعة البطارية؛ نوع المعالج؛ نوع الشاشة... إلخ) و يعرضها بشكل منسق و بسيط ليسهل على المستخذمين عملية شراء الهاتف. و للإستفادة من هذه الخذمة ما عليك إلا الدخول إلى موقع ( ستجد رابط الموقع أسفل التدوينة) و وضع إسم الهاتف الأول في الخانة الأولى و اسم الهاتف الثاني في الخانة الثانية ثم الظغط على  لينتقل بك الموقع إلى صفحة بها جميع المميزات التي يتوفر عليها كل هاتف .

ومن المميزات الرائعة لهذا الموقع أنه يمكنك مقارنة إلى حدود خمس هواتف مرة واحدة عبر الظغط على خانة الموجدة أعلى يمين الصفحة و إضافة هاتف أخر.

رابط الموقع Geek a Phone
   .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.