حمل لعبة PES2017 الرائعة على هاتفك الأندرويد و استمتع بلعبها | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، تعتبرلعبة pes من شركة كونامي من بين أفضل ألعاب كرة القدم الموجودة ، وهي تنافس لعبة الفيفا في هذا المجال ، ودائما ما يكون هناك تنافس بينهما في إضافة تعديلات جديدة إلى اللعبة ، وهو ما شاهدناه في النسختين الجديدتين لكل واحدة منهما.
pes 2017 بالإمكان الآن لعبها على هاتفك الأندرويد عبر تحميل ال apk الخاص باللعبة عبر الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة ، ثم أيضا مجلد ال obb ، وسأشرح لك الخطوات التي عليك اتباعها حتى تشتغل معك بدون أية مشاكل.
 بداية حمل اللعبة كاملة عبر الرابط التالي :  pes 2017 apk   


قم بفك الضغط على الملف المضغوط ثم قم بتثبيت ال apk الخاص باللعبة ، ثم المجلد الآخر بإسم com.firsttouchgames.fts16 يجب عليك وضعه في ملف obb على مسار اللأندرويد ، وذلك بالضغط على الذاكرة الخاصة  في هاتفك ثم إبحث عن مجلد android
  
بعد أن تجده إبحث عن  ملف obb وافتحه ثم ضع عليه مجلد اللعبة التي حملتها الذي ستجده بهذا الإسم  com.firsttouchgames.fts16
 بعد وضعه في مجلد obb  شغل اللعبة واستمتع بها على هاتفك بدون مشاكل . 
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.