موقع Peek You لايجاد بيانات و صور أي شخص من خلال إسمه فقط | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، منذ فترة كنت قد تكلمت معكم عن موقع تستطيع من خلاله ان تقوم بإيجاد البريد الإلكتروني لإي شخص من خلال إسمه فقط من خلال موقع Violanorbet واليوم سأتكلم معكم عن موقع Peek You الذي تستطيع من خلاله ان تقوم بإيجاد اي بيانات عن اي شخص من خلال إسمه فقط .
فربما تحتاج من وقت لإخر البحث عن شخص كنت تعرفه في الماضي او شخص تعرف إسمه ولكنك لا تعرف كيف تجده علي مواقع التواصل المختلفة فمن خلال Peek You ستجد جميع بياناته بالاضافة الي إمكانية مشاهدة الصورة الخاصة به حتي تتأكد من إنه الشخص الذي تبحث عنه بين قائمة تحمل نفس الاسم .


كل ما تحتاج هو الدخول الي موقع Peek You وكتابة الإسم الاول وإسم العائلة وبعد ذلك إختيار الدولة إذا كنت تعرفها وإذا كانت الدولة غير موجودة بالقائمة تستطيع ان تتجاهلها او ان تقوم بإختيار World وبعد ذلك تقوم بالضغط علي علامة البحث .
وبعد ذلك عليك الإنتظار لثواني حتي يقوم الموقع بجلب البيانات عن الشخص الذي تبحث عنه سواء كانت حسابات له علي مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر و LinkedIn واليوتيوب وإنستغرام و إذا كان لهذا الشخص اي معلومات علي موقع Wikipedia كما ترى :

وإذا كان هذا بالفعل الشخص الذت تبحث عنه قم بالضغط علي النتيجة التي ظهرت لك وسيقوم الموقع بإرسالك علي ال Profile الخاص بها الشخص مباشرة وستجد ايضاً بالاسفل بعص الصور لهذا الشخص الذي قام موقع Peek You بإيجادها .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.