تحديث و تصميم جديد لخدمة الخرائط Google Maps و العديد من المزايا الأخرى | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، أعلنت شركة جوجل أمس الإثنين عبر مدونتها الرسمية عن تحديث جديد لخدمتها للخرائط جوجل Maps، وقالت جوجل أن التحديث الجديد الذي سيتوفر لأجهزة أندرويد وiOS ولأجهزة الكمبيوتر عبر الويب سيضيف تغييرات بصرية تساعد مستخدمو جوجل Maps في استكشاف الأماكن حولهم بطريقة أسهل وأفضل.

ويوفر التحديث الجديد لخدمة الخرائط من جوجل تصميم أبسط يسلط الضوء أكثر على المعلومات اللازمة دون ازدحام، وحذفت جوجل كل العناصر غير المطلوبة مثل الخطوط العريضة الخاصة بالطرقة كي تسهل للمستخدم الإطلاع على معلومات مفيدة مثل المعلومات الخاصة بحركة المرور والتنقل، وحسنت جوجل أيضا الخطوط الخاصة باسماء الشوارع ومحطات النقل لتكون ظاهرة بوضوح على الخريطة أكثر من الأشياء الأخرى.وقالت جوجل أن التحديث الجديد لخدمة الخرائط الخاصة بها سيتيح استكشاف الأماكن الهامة على الخريطة حيث ستظهر الأماكن التي يقام بها الكثير من الأنشطة مظللة باللون البرتقالي، مع إمكانية تكبير الخريطة لرؤية المزيد من التفاصيل حول هذه الأماكن، وتعتمد جوجل على خوارزمية خاصة لتحديد “أهم الأماكن” وهي الأماكن التي يوجد بها الكثير من المطاعم والمحلات التجارية.

ويشمل التحديث الجديد لخدمة جوجل Maps أيضا نظام جديد للألوان لمساعدة المستخدم في التفريق بسهولة بين الأماكن المختلفة وتحديد أماكن المستشقيات والمدارس والطرق السريعة وغيرها من الأماكن بسهولة.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.