مجموعة رائعة من البرامج المهمة الذي يبلغ قيمتها 859 دولار مجانا لفترة محدودة | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، دائما يفاجئنا موقع  wonderfox بأقوى العروض المجانية لأفضل برامج الكمبيوتر المدفوعة ، ففي عرضها الأخير الذي يمتد لمدة 14 يوما  قدم  wonderfox مجموعة مهمة من البرامج التي يبلغ قيمتها 850 دولار مجتمعة مجانا.

 ومن بين هذه البرامج نجد IObit Advanced SystemCare 9 PRO الذي يعتبر أشهر برنامج يتوفر على  أدوات لصيانة نظام الوندوز والحفاظ عليه ثم تنظيفه بشكل كامل ، وبرنامج Easy Audio Mixer الذي يساعدك على دمج الصوتيات ومزج الموسيقى من ملفين، وإضافة التأثيرات عليها ، ومجموعة من البرامج المهمة الأخرى التي بعضها يصل ثمنها إلى 149 دولار يمكنك الحصول عليها مجانا عبر هذا العرض .

هذا العرض يمس أيضا مجموعة من التخفضات لبرامج مهمة و كل ما عليك للحصول على سريال البرامج المدفوعة مجانا هو النزول الى أسفل الصفحة.

رابط الولوج الى صفحة العرض.
   .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.