مجموعة رائعة من البرامج المدفوعة الذي يبلغ قيمتها 359 دولار مجانا لفترة محدودة في الجولة الثانية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، كما وعدتنا شركة WonderFox انها ستقدم جولة ثانية من عرضها المميز إحتفالاً بصيف عام 2016 والتي تكون عبارة عن برامج كمبيوتر مدفوعه بتكلفة مرتفعه تقدمها للمُستخدمين مجاناً، وقد قامت بالفعل بتقديم الجولة الاولي من العرض والذي كان يتضمن 8 برامج مميزة مدفوعة بقيمة 860 دولار، يُمكنك الحصول عليها مجانا.
اما الجولة الثانية فسوف تشمل 6 برامج آخري أقل ما يقال عنها انها ممتازة وحقاً لم ابالغ في قولي هذا، لكنها كانت تقدم بشكل مدفوع للمُستخدمين وقد بلغت تكلفة هذه البرامج 355 دولار، لكن بما اننا نتحدث عن عرض مقدم من شركة WonderFox فأنك ستحصل عليها مجاناً لكن عليك القيام بذلك قبل يوم 1 أغسطس القادم لانها فترة إنتهاء العرض، الآن دعونا نستعرض هذه البرامج.


طريقة الاستفادة من العرض لم تتغير عن الجولة الاولي، ولكن سنذكرها مجدداً إذا كنت متابع جديد، كل ما عليك عزيزي القارئ هو الانتقال إلي موقع العرض من خلال الرابط التالي حيث صفحة العرض المقدمة من WonderFox، وفيها ستقوم بالتمرير للأسفل قليلاً لتجدون عدد 6 برامج المتضمنة في العرض والذي يُمكنكم الحصول عليها مجاناً وتحميلها بالنسخة الاحترافية PRO. جيد، فيما يلي سنتعرف علي نبذة مختصرة لكل من هذه البرامج حتي تدركون وظيفتها ونحن علي يقين انكم ستستخدمون اياً منهم لانها تستحق التجربة.



البرامج هي:
  • - برنامج Ashampoo Photo Commander 12: في الحقيقة هو برنامج لإدارة الصور الشخصية فتستطيع من خلاله جمع مجموعه من الصور المفضلة لديك في مكان واحد، لكنه يقوم بوظائف آخري كثيرة غير ذلك. فيُمكنك من خلاله التعديل علي الصورة بإحترافية شبيهة ببرنامج فوتوشوب فتستطيع التلاعب بالصورة كما تشاء واضافة التآثيرات المميزة لها وتحسين الصورة. بالاضافة إلي الكثير والكثير من الخصائص الآخري التي تدفعك لتجربته الآن لتمييز صورك المفضلة.


  • - برنامج Wise Care 365: هو احد البرامج المعروفة وسط اشقائه الآخرون من برامج تحليل وإصلاح الكمبيوتر، فبإمكانك حقاً تحسين كفاءة واداء الحاسوب الخاص بك مع هذا البرنامج المميز الذي يتضمن مجموعه ضخمه من الادوات التي تساعدك علي تحقيق ذلك، وبمقدورك ايضاً بضغطة زر داخل البرنامج عمل تحليل شامل لجهاز الكمبيوتر وبعدها يتم تنظيف الريجستري وحذف الملفات المؤقتة وعمل إلغاء تجزئة للهارد وإيقاف العمليات الغير هامة..إلخ.

  •  - برنامج Tenorshare iPhone Care Pro: ومن الاسم نعلم انه مصمم خصيصاً لهواتف آيفون من ابل، هذا البرنامج يحتوي علي العديد من الادوات التي تساعدك علي التخلص من مشاكل نظام iOS سواء للايفون او الآيباد، بالاضافة إلي ذلك فهو يغنيك عن استخدام خدمة "اي تيونز" لنقل الموسيقى والفيديو، وتطبيقات إلي الكمبيوتر فيُمكنك القيام بذلك من خلاله بسهولة، ناهيك عن منع ظهور الاعلانات وعمل نسخ إحتياطية لبيانات الهاتف وتسريع الجوال..إلخ.. فهو حقاً برنامج رائع لمُستخدمي هواتف آيفون.

  • - برنامج PowerArchiver 2015: هو برنامج متقدم لضغط الملفات علي الكمبيوتر بجميع صغير الضغط تقريباً بداية من ZIP و ZIPX و ISO و RAR و 7Z و CAB..إلخ، كما انه سريع في نتفيذ هذا الامر وسهل جداً في الاستخدام بفضل الواجهة الرسومية البسيطة المُستخدمه به كذلك تستطيع تغيير صيغة الضغط للملفات او رفعها علي خدمة سحابية او تشفير الملفات..وغيرها من الخصائص الآخري.

  • - برنامج PD Howler 9.6: هو برنامج شبيه نوعاً ما ببرنامج الفوتوشوب من حيث واجهة المُستخدم، لكن بدلاً من تحرير الصور يقوم هذا البرنامج بتحرير مقاطع الفيديو والقيام بإجراء تعديلات عليها وجعل الفيديو يبدوا افضل، كما انه يشمل عدد ضخم من الادوات لإنشاء فيديو جديد بنفسك او عمل الرسوم المتحركة من خلاله بسهولة.

  • - برنامج DoYourData Recovery Pro: ربما قد سمعتم عن هذا البرنامج مسبقاً إذا بحثتم عند طريقة لإسترجاع الملفات المحذوفة، فهو احد الادوات الرائدة في هذا المجال ويقدم اداء ممتاز للعمل علي ذلك. فتستطيع من خلاله إستعادة جميع الملفات المحذوفة سواء من الهارد ديسك او من الفلاش ميموري او من بطاقة SD Card وغيرها من الاقراص، بالاضافة لإستعادة البارتيشنات المحذوفة من القرص الصلب. ويُمكنك إتمام هذا في خطوات بسيطة وسريعه بواسطه هذا البرنامج.
بالتاكيد برامج رائعه او العرض بالجولة الاولي والثانية يعتبر من اقوي العروض المقدمة إلينا في هذا العام وأعتقد ان العديد من المتابعين الكرام قد استخدم واحد منهم علي الاقل وقد استفاد مما يقدمه. علي اي حال لتبدأ بتحميل إحدي البرامج كل ما عليك هو النقر علي زر التحميل المتواجد اسفل كل برنامج ليتم تحميل ملف مضغوط به ملف ورد يحتوي علي رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي بالاضافة لسيريال التفعيل للحصول علي النسخة المدفوعه.
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.