أهم المراحل المنهجية التي يجب اتباعها اذا أردت أن تحقق أرباح كثيرة يوميا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، كما نعلم في عالم النت أن مصطللح الربح من الانترنت أصبح الأكثر تداولا في وقتنا الذي نعيشه حاليا بين مرتادي هذا العالم، و لهذا نجد الكثير منهم من حقق و لازال يحقق الكثير من الأرباح في حين نجد أن هنالك الكثير منهم أيضا من عانى كثيرا بدون أرباح مما أدى بهم الى فقدان الأمل في ذلك و السبب وراء ذلك هو جهلهم بخبايا هذا العالم و لا يعرفون الطرق الصحيحة التي ستسهل عليكم بكل تأكيد المسار الذس يريدون رسمه، لهذا في تدوينة اليوم سأعرفك على أهم المراحل المنهجية التي يجب عليك انتهاجها اذا اردت أن تحقق أرباح كثيرة يوميا.تابعوا معنا. 
  •  المرحلة الأولى  إختيار مجال العمل أو النيتش . 

صحيح أن مصطلح النيتش هو مرتبط أساسا بإنشاء المواقع و إستهداف الأسواق لرفع سعر الضغطة في جووجل ادسنس .إلا أن المعنى الذي يحمله في سياق مقالنا هذا هو المجال الذي يتعين عليك إختياره والذي من خلاله  شتشرع في جني الأرباح بعد العمل الجاد و المستمر طبعا. لذالك وجب أولا اخد نظرة شاملة على أكبر عدد من المجالات . ثم بعدها قم بإختيار مجال أو نيتش واحد .. واحد فقط ,  و تثق أنك تستطيع أن تنجح  بحيث يتناسب و المهارات التي تتمتع بها . و غالبا ستحتاج لورقة و قلم للقيام بهذه الخطوة بالطريقة الصحيحة !

  •  المرحلة التانية  جمع المعلومات عن المجال الذي إخترته !

بعد إختيار المجال المناسب لك . من الضروري في هاته الخطوة أن تبدأ بجمع أكبر قدر من المعلومات و البيانات التي يمكن ان تساعدك في النجاح في  تحقيق الربح المادي من المجال الذي إخترته . ولعل الكتب الإلكتروينة ومقاطع الفيديوعلى اليوتيوب وأيضا المقالات هي حتما ستكون دليلك للقيام بهذه الخطوة كما ينبغي . لكن يجب أولا أن تتمتع بقدر كافي من الشغف و الرغبة في النجاح و ايضا الإصرار عليه !

  •  المرحلة الثالتة  إكتساب المهارات و الإلمام بالمجال ! 

لا يمكن التحدث عن الربح من الإنترنيت دون الحديث عن المهارات . حيث أن أي مجال ستختاره من الضروري أن تكتسب المهارات الكافية للنجاح فيه وحتما سيتوجب عليك الإلمام ببعض من أسراره وخباياه التي لا يعرفها العموم و ذالك طبعا لن يتأتى بدون العمل الجاد و المتواصل . يمكن أن يحتاج المجال الذي إختره مهاراة التصميم أو السيو او التسويق بالبريد أو بالعمولة أو يمكن أيضا ان يحتاج إلى مهاراة إدراة صفحات الفيسبوك  أو غير ذالك . وعليه إمنح نفسك الوقت الكافي لضبط جميع المهارات و التقنيات التي من المرجح أنها تساعدك في عملك و تجعلك أكثر إنتاجية . وعندما نتحدث عن الإنتاجية فنحن تلقائيا نتحدت عن الربج المادي !

  •  المرحلة الرابعة  تطبيق ما تعلمته بالطريقة الصحيحة !

هذه المرحلة هي بلا شك مرحلة حاسمة ومصيرية في مسيرتك في الربح من الإنترنيت . و تعتبر الخط المفصلي بين نجاحك في تحقيق الربح من الإنترنيت من فشلك في ذالك .  إذ انها تعتبر النقطة التي يتوقف عندها الكثيرون بحيت لا يستطعون تطبيق ما تعلموه بالطريقة الصححية و الفعالة بسبب عدم الفهم الجيد للمعلومات التي تلقوها أو حتى بسبب غياب الحماس و الرؤية الصحيحة . لذلك عليك أن لا تتوقف عن المحاولة و تجريب طرق جديدة , وفي الأخير أنا متأكد أن ستحقق نجاحا باهرا , ولما لا تصبح مليونير من الإنترنيت , لا تستغرب !! هذا هو مجال العمل من الإنترنيت يكافئ دائما من يعمل بجهد و يثق في نفسه !

  •  المرحلة الخامسة  جني الأرباح !!

أعلم أن الكثيرون ينتظرون هاته المرحلة كون أنها المرحلة التي يجني فيها المرء الأرباح التي لاطالما عمل جاهدا لكسبها ومراكمتها . لكن ما يجب أن يتأكد منه الجميع هو أن هذه المرحلة قد يطول الوصول إليها أحيانا وذالك حسب المجهود و العمل الذي قمت به ,  لذالك أولا يجب عليك أن تقوم بتجهيز جميع الطرق التي من شأنها أن تجعلك  تجني أرباحك من الإنترنيت بسهولة و دون ادنى مشاكل . أقصد هنا انه يتوجب عليك القيام بإنشاء حساب بنكي إلكتروني (غالبا سيكون بايبال ) , ثم العمل على إنشاء حساب بنكي محلي لإستقبال الأموال عليه ..  أنذاك كن على يقين أنك ستبذل كل ما في وسعك لشحن هاته الحسابات و ملئها بالأموال !
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.