موقع Google Cs Education الجديد يوفر العديد من الدروس لتعلم لغات البرمجة و علوم الكمبيوتر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، لم تمر مدة طويلة على طرحي لتدوينة حول بعض دورات علوم الحاسوب المتاحة مجاناً وأيضاً بعض الشروحات حول تعلم لغات البرمجة بأبسط الطرق، فإضافةً إلى ذلك طرحت شركة غوغل موقع جديد لها لتعلم جميع لغات البرمجة وأيضاً علوم الحاسوب مجاناً عبر منصتها لكي تمكن مجموعة من المهووسين بهذا المجال من الإستفاذة من هذا الأمر وتكوينهم في هذا المجال عوض الإلتحاق بدورات غير احترافية كما تنقصها شهادة.

فكعادتها دائماً ومثل ما عودتنا، أطلقت رائدة التكنولوجيا جوجل موقعاً جديداً لتعلم علوم الحاسوب والبرمجة، وهو جهد جديد يُحسب على عملاق التكنولوجيا جوجل، لتكون دائماً الرائدة في كل ما له علاقة بمجال التقنية وتكنولوجيا المعلومات. فلتذهب إلى أبعد من ذلك.
كل ما عليك هو التوجه إلى رابط الخدمة للإنخراط في الدورة :  Google Cs Education 
بعد الدخول للموقع ستجد مجموعة من المزايا التي يوفرها هذا الموقع المطروح من شركة غوغل.

يركز الموقع الجديد من جوجل بشكل رئيسي على ثلاثة مراحل نجملها في ما يلي


  • أولا: تعلم علوم الحاسوب
  • ثانياً : المشاركة في الفرص الأكاديمية
  • ثالثاً : إمكانية الحصول على فرص العمل
  • إلى جانب تعلم علوم الكمبيوتر والبرمجة، يمكنك أيضا استخدام هذا الموقع لاستكشاف المنح الدراسية المُقَدمة، فقط من خلال النقر على التبويب المختص في  “Participate in Academic Opportunities” المشاركة في الفرص الأكاديمية


فعلى سبيل المثال أنا قمت باختيار Learn Computer Science للشروع في دراسة علوم الحاسوب، بعد ذلك سيظهر معك ثلاثة خيارات يجب أن تفهمها جيداً حتى تستطيع الإستفادة بشكل جيد من هذه الدورة:

Student Learning: للدخول إلى منصة الدورة والشروع في اكتساب الدروس المطروحة.
Educator Resources: مجموعة من المرفقات والمصادر الذي توفرها لك شركة غوغل حتى تساعدك في اكمال هذه الدورة.
Coding Tools and Technology: مجموعة من الأدوات والطرق  التي ستصبح قادر على استخدامها فور إنهائك لهذه الدورة كما انها تتوفر على بعض الأدوات الضرورية لتجربة بعض الكودات البرمجية.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.