تخفيضات ضخمة تفوق النصف للعديد من الأجهزة الالكترونية من هواتف و حواسيب من موقع Gearbest | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، يعتبر موقع  Gearbest من أفضل مواقع التجارة الالكترونية حيث يقدم هذا الموقع العديد من المنتجات في كثير من المجالات من الكترونيات و غيرها، و كغيره من المواقع المشهورة في عالم النت فموقع  Gearbest يقدم تخفيضات ضخمة في العديد من الهواتف و الأجهزة اللوحية و كامرات و حواسيب و غيرها كثير،فاذا كنت قد خططت مسبقا لشراء أي جهاز فلا تدع هذه الفرصة تفوتك لأن التخفيضات تصل الى أكثر من النصف، اضافة الى هذا فان الموقع قد خصص ثمانية أجهزة يمكنك شراءها بأقل الأسعار من خلال الكوبون الذي سأقدمه لكم في هذه التدوينة.

فأولا عليكم التوجه الى موقع التخفيض من خلال هذا الرابط.
ثانيا ستجد مجموعة من الأجهزة في الأعلى تتكون من ثمانية فعند شرائها يمكنك ادخال هذا الكوبون: GBICE01 ليتم تخفيض مبلغ خمسة دولارات على كل جهاز ابتداءا من 19 جويلية حتى 22 جويلية 2016.

وبالنزول أسفل الصفحة ستجد أيضا عدة أجهزة كما أشارنا في الأول عليها تخفيض كبير بعضها أكثر من نصف الثمن حيث وصل في بعضها إلى أكثر من %67 ، وحتى تشتري هذه الأجهزة يكفي أن تضغط على buy now لينقلك إلى الموقع وتابع خطوات الدفع المتنوعة .

و بالنسبة للذين من الجزائر و لايستطعون الشراء من الانترنت و من هذا الموقع بسبب أنهم لا يملكون بطاقة ائتمانية أو حساب باي بال فاننا سنوفر لهم خدمة جديدة تمثل في أن نكون وسيطا معتمدا بينهم و بين هذه المواقع في أقرب وقت و يتم الدفع عن طريق الحساب البريدي الجاري.
   .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.