غير شكل نظام تشغيل هاتفك من الأندرويد الى ويندوز 10 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، بعد إنتشار ويندوز 10 خلال الثلاثين يوماً السابقين فهناك اكثر من 75 مليون جهاز يقوم بإستخدام ويندوز 10 وذلك حتى وقت كتابة هذا المقال ، فهناك العديد من الهواتف التى تعمل بنظام الويندوز قامت بعمل التحديث حتى تعمل بنظام ويندوز 10 .

واليوم سأتطرق معكم فى هذا الموضوع الى كيفية تحويل شكل هاتفك الاندرويد الى نفس شكل نظام ويندوز 10، فقط كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية :
  • الخطوة الاولى :

قم بتحميل تطبيق Win 10 Launcher من جوجل بلاى ستجد رابط التحميل اسفل المقال .

تحويل شكل هاتف الاندرويد الى ويندوز 10

  • الخطوة الثانية :

بعد تحميل وتثبيت البرنامج الى هاتفك الاندرويد قم بالضغط على ايقونة البرنامج فى هاتفك .
وبعدها ستجد بان هاتفك الاندرويد قد اصبح وكانه هاتفك يعمل بنظام ويندوز 10 بالاضافة الى وجودة عدد مميزات اخرى فى هذا البرنامج وهى :

ستجد مجموعة مهمة من التطبيقات المهمة لهاتفك الاندرويد حتى وان لم تكن مثبتة من قبل على هاتفك فبمجرد الضغط على احد هذه البرامج الغير موجودة فى هاتفك سيتم تحويلك الى رابط تحميل البرنامج  من جوجل بلاى .
  • الخطوة الثالثة:

إذا ارادت ان ترجع مرة اخرى الى شكل هاتفك القديم قم بضغطة مطولة على زر Home فى هاتفك ثم قم بالضغط على مدير المهام ( Task Manager ) ثم قم بالضغط على مسح الافتراضيات ( Clear defaults ) ثم قم بالضغط على مسح ( Clear ) بجوار Win 10  Launcher .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.