تطبيق FolderSync 2017 لادارة و مزامنة الملفات يدعم بصمة الاصبع | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، لمن لا يعرف ما هية تطبيق FolderSync هو عبارة عن أداة قويّة تمنح المستخدمين إمكانية مزامنة مختلف ملفاتهم إلى جميع الخدمات السحابية المعروفة ” ون درايف، MEGA، HiDrive، دروب بوكس، CloudMe، قوقل درايف، Amazon Cloud Drive، Box، SugarSync والكثير خدمات التخزين السحابي المعروفة، كما ويوفّر التطبيق أداة إدارة الملفات سواء المخزنة على الهاتف أو الموجودة في إحدى خدمات التخزين السحابي.
من جانبه حصل التطبيق على تحديث جديد يحمل رقم إصدار FolderSync 2.9.0 حيث في هذا التحديث تم جلب العديد من الإضافات الجديدة، أبرزها كانت دعم التطبيق الآن لبصمة الأصبع وذلك للأجهزة التي تحتوي على هذه الخاصية، جنبًا إلى جنب حصل على خاصية إدارة الأذونات في أندرويد مارشيملو، والدعم لخدمات سحابية جديدة وهي وند درايف للأعمال، والخدمة السحابية Hubic و PCloud.

أخيرًا التطبيق متوفّر بنسختين الاولى مجانية والثانية مدفوعة وكلا النسختين تلقت التحديث، وأجدر بالاشارة أن النسخة المجانية تدعم فقط المزامنة من حسابين وتحتوي على إعلانات أما النسخة المدفوعة لا تحتوي على إعلانات وهي غير محدودة للمزامنة على خدمات التخزين السحابي المختلفة.
FolderSync بسعر 2.99$ على متجر قوقل بلاي.
FolderSync Lite مجانية على متجر قوقل بلاي.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.