طريقة تحميل ملفات التورنت باستخدام برنامج IDM | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم  رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، كما نعلم ان التورنت يُستخدم غالبا لتحميل الملفات كبيرة الحجم وقد يأخذ هذا التحميل الكثير من الوقت نظرا للسرعة التي يتحكم فيها عدد الـ SEEDS لذلك قد تجد ان بعض التحميلات او معظمها علي التورنت بطيئة بالنسبة للتحميل المباشر من علي برامج التحميل كـInternet Download Manager , لذلك سنعرض لكم طريقة لتحميل ملفات التورنت ولكن ليس ببرامج التورنت بل علي برامج التحميل المباشر كـInternet Download Manager حتي تستفاد من السرعة الكاملة والقصوي لبرنامج IDM.


بالنسبة لملفات التورنت تكون صغيرة الحجم كما نعلم ثم نقوم باضافتها الي برامج تورنت ويتم تحميل الملف والعامل الاساسي في سرعة التحميل هو عدد الـ SEEDS لملف التورنت الذي تقوم بتحميله فاذا كنت تقوم بتحميل ملف WORD حتي لا يتعدي 1 ميجا بايت وكان عدد الـ SEEDS الخاصة به صفر او 1 مثلا فانك ستجد صعوبة بالغة في تحميله اذا قمت بتحميله اصلا.
فما بالك بالاحجام الاكبر لذلك سنقوم بالتغلب علي هذه المشكلة بحيلة بسيطة عن طريق تحميل ملف التورنت صغير الحجم ثم بدلا من فتحه علي برامج التورنت ستقوم بفتحه من احد مواقع التحويل الي IDM وهذا الموقع سيقوم بتحميله علي برنامج IDM او اي برنامج تحميل اخر وليس شرطا IDM واليك قائمة باهم هذه المواقع وكيفية استخدامها لهذا الغرض.





ستقوم بتحميل ملف التورنت من اي موفع تورنت عادي ثم ستقوم بالدخول الي الموقع وستجد خيار لرفع ملف التورنت علي الموقع قم برفع الملف ثم قم بالضغط علي GO وبعد اكتمال العملية ستقوم بعمل TRANSFER والان سيتم تحميل الملف علي IDM.






الموقع مجاني وبديل رائع للموقع السابق ZBIGZ ويمدك بسرعة عالية للتحميل كما يمكنك تحميل الملف مباشرة الي DROPBOX ولاستخدام الموقع قم بفتح الصفحة الرئيسية للموقع ثم قم بالتسجيل او التسجيل من خلال حسابك علي الفيسبوك ثم ستقوم برفع ملف التورنت وبعد الانتهاء سيظهر رابط لتحميل الملف قم بنسخه او تحميله الان بواسطة IDM او اي برنامج تحميل اخر.




ما يميز الموقع انه يملك تطبيق اخر للموقع علي جوجل بلاي لذلك يمكنك التحكم فيه من اي مكان تريد كما يمنحك القدرة علي التحكم اوفلاين ويتيح لك تحميل حتي 10 جيجا بايت وتقوم بالتحميل من خلاله كالمواقع السابقة.






قم اولا بالتسجيل في الموقع ثم استخدم هذا الكود zkg4jq8soj ثم اضغط علي download torrent والان قم بنسخ رابط التورنت، او رفعه من علي جهازك وبعد انتهاء رفع الملف سيظهر لك رابط لتحميل الملف بقم بنسخه وتشغيله من علي IDM.





قم بالدخول الي الموقع ثم قم برفع ملف التورنت الذي تود تحميله ثم عند انتهاء رفع الملف سيطلب منك الموقع الايميل الخاص بك وسيتم ارسال رابط التحميل علي الايميل فتقم بالضغط عليه وتحميله من IDM.

- هناك كذلك العديد من المواقع الاخري التي قد تجربها ايضا اذا اردت تحويل ملفات التورنت الي برنامج Internet Download Manager  مثل PUTDRIVEFURK.ME - BYTEBX - TORRENT2EXE
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.