طرق مجانية لشحن بطاقة الماستر كارد Payoneer بسهولة 2016 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، الكثير ممن حصلوا على بطاقة ماستر كارد مسبوقة الدفع عانو كثير من مشكلة شحن البطاقة، و لقد تطرقنا سابقا الى موضوع شحن بطاقة الماستركارد مجانا عن طريق طريقة و موقع واحد، و لهذا في موضوع اليوم سنقدم لكم مجموعة من الطرق التي ستسهل عليكم شحن البطاقة مجانا و كل هذا عن طريق الربح المضمون من الانترنت.


موقع adf.ly : الموقع الأول للربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط، يمكنك البدأ مع هذا الموقع وشحن بطاقة بمبلغ 10 دولار خلال مدة وجيزة حسب نشاطك وقدرتك على العمل ونشر الروابط التي تجذب مشاهدات كبيرة. لو عندك روابط تجلب 10 الاف مشاهدة في اليوم تستطيع شحن بطاقتك في يومين فقط.
موقع حسوب : موقع رائع يتيح لك طرق عديدة لربح المال، عن طريق نشر اعلانات بموقعك أو مدونتك، بيع مساحات اعلانية - برنامج التسويق بالعمولة.
موقع خمسات : ايضا موقع عربي لبيع الخدمات المصغرة، اشترك بالموقع من هنا، قدم خدمات بسيطة واحصل على مبالغ جدا محترمة - يمكن الربح من خلال بيع خدماتك أو عن طريق برنامج البيع بالعمولة.
موقع bidvertiser : ايضا موقع يسمح لك بنشر اعلانات على موقعك أو مدونتك وتحقيق ارباح واستلامها عبر الباي بال وتحويلها الى بطاقة الماستر كارد payoneer.
موقع infolinks : ايضا موقع يسمح لك بنشر الإعلانات على موقعك وسحب الأرباح باستخدام حساب payoneer وشحن بطاقتك بعد وصول ارباحك 50 دولار.
موقع payoneer : موقع بايونير ايضا يوفر لك فرصة ذهبية لشحن موقعك بمبلغ 25 دولار عن طريق كل شخص قام بالحصول على بطاقته  من خلال رابط الإحالة الخاص بك بعد شحنها بمبلغ 100 دولار.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.