سيرفر cccam مجاني لفك تشفير جميع القنوات دائمة التشغيل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، cccam هو السيرفر الذي يساعدك على فك تشفير القنوات التي تكون عبارة عن باقات موجودة في الأقمار الإصطناعية وتكون عادة محمية بتشفير لا يمكن تجاوزه إلا بكارت مرسلة من الشركة نفسها ، هذه القنوات عادة تكون مهمة جدا لأنها تقوم بتقديم أفلام ومسلسلات ثم مباريات كرة القدم ...إلخ ، والنموذج مثلا قنوات bein ports على مستوى الرياضة .

وسيرفر cccam عند الحصول عليه بالطريقة التي سنشرحها في هذه التدوينة فهو نظام المشاركة أو الشيرنج ، حيث يكون هناك شخص لديه اشتراك رسمي و يقوم بمشاركة بيانات الكارت مع مجموعة من الناس عبر الأنترنت ،  عن طريق سيرفر يتكون من ال Host و Port و USERNAME و PASSWORD
هناك موقع مميز يشارك هذه السيرفيرات يوميا مع المستخدمين سنتعرف عليه في هذه التدوينة حيث يمكن الولوج إليه أولا عبر الرابط التالي :  cccam-server

بالدخول إلى الموقع ستجد مجموعة من السيرفيرات والتي عليها  online هي التي يجب عليك أخد المعلومات فيها ، كالهوست كما ذكرنا و البورت ... إلخ ، وبهذه الطريقة يمكنك الإستمتاع بالقنوات المشفرة:

ملاحظة:  هذه السيرفرات تدوم ليوم واحد لذلك عليك زيارة الموقع كل يوم للحصول على سيرفرات جديدة .
 .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.