أفضل موقع لصنع شخصية المانغا الخاص بك لجعلها صورة لبروفايلك | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، جميعنا يحتاج الى إختيار صورة شخصية Avatars له يضعها في المواقع المسجل كالمنتديات و المدونات و شبكات التواصل و غيرها من المواقع فإذا كنت تحب أن تتميز عن أصدقائك و معارفك و تحب الانفراد بشيء جميل و إبهار من حولك تابع القراءة و استخدم موقع Face Your Manga.


  •   ♠  هل الموقع مجاني ؟ 
طبعا :)
  •   ♠  ما الفائدة منه ؟ 
يتيح لك تصميم صورتك الشخصية Avatar بكل سهولة و بإحترافية حتى أنك ستجد نفسك مستمتع للغاية و أنت تصنع صورتك الشخصية و ربما تقوم بعمل صور شخصية لإخوانك و أصداقئك و معارفك للتسلية أيضا.
  •   ♠  كيف يعمل ؟ 
يوفر لك الموقع واجهة تحكم سهلة و بسيطة تضم كل أنواع الملامح ( أذن ، فم ، عين ، حواجب ... الخ ) و يمكنك الاختيار من بين عشرات الأشكال من الملامح و غيرها.


  •   ♠  هل يتوجب علي التسجيل في الموقع ؟ 

لا أبدا لست مضطرا لذلك يمكنك تصميم صورك الشخصية و تحميلها على جهازك بدون تسجيل لكن إذا سجلت في الموقع فيمكنك تخزين الصور التي قمت بتصميمها على حسابك و مشاركتها مع الآخرين على الموقع.

  •   ♠  كيف أبدأ ؟ 
الموقع سهل للغاية و لا يحتاج الى شرح يمكنك استكشافه بمفردك.
و ستظهر لك الصفحة التالية :
الآن اضغط على Create  و تعني إنشاء و ستنتقل الى الصفحة التالية :


و فيها تختار الجنس ( ذكر أم أنثى ) لكي تتابع الانشاء و بعدها ستنتقل لتحدد كافة الملامح و السمات للشخصية كما توضح الصورة التالية :


الآن تنقل بين الملامح المختلفة و اختر الشكل الذي تريده لكل منها اختر شكل الوجه و الأذنين و العينين و النف و الأذن و الفم و تقسيمات الوجه و حتى يمكنك وضع شامة أو خال أو نمش على الوجه ثم تختار اللباس و الزي و تزين خلفية الصورة
و أتركك مع الموقع لتستكشفه بنفسك.


  •   ♠  هل تريد أن تستمتع أكثر ؟ 

يمكنك زيارة الشخصيات الأكثر شهرة التي تم إنشاءها على الموقع و جميعها تعود لصور مشاهير مثل ستيف جوبز و بيل جيتس و هتلر و أوباما و غيرهم الكثير.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.