أفضل المواقع للحصول على أفضل الصور المجانية على الانترنت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية،من منا لا يحتاج صور مجانية سواء لإستخدامها كخلفية لسطح المكتب أو في عرض تقديمي أو تصميم أو في مدونته أو موقعه أو على الشبكات الإجتماعية المختلفة ، الكثير من مستخدمي الإنترنت يقومون باستخدام جوجل للبحث عن صور ولكن هذه الصور في الغالب يكون لها حقوق ولا يحق استخدامها تجاريا.
لكن هناك العديد من مواقع الإنترنت التي توفر صور مجانية يمكن استخدامها سواء شخصيا أو تجاريا، جمعنا لكم أفضلها.

يقدم الموقع 10 صور مجانية عالية الدقة كل 10 أيام، يتيح الموقع استخدام الصور وتعديلها حتى في الاستخدامات التجارية دون إذن.

يوفر الموقع مجموعة من الصور المجانية عالية الدقة، ويقول الموقع أن على المستخدم أن يستخدمها كما يريد، دون طلب أذن، ويتيح الموقع الإشتراك للحصول على أحدث الصور عبر البريد الإلكتروني.

يقدم الموقع مجموعة فريدة من الصور المجانية عالية الدقة، التي يتم التقاطها بواسطة المصور ريان ماجواير، الصور متاحة بدون أي حقوق، يمكن لمن يريد من المستخدمين أن يتبرع بأي مبلغ للمصور.
يوفر الموقع مجموعة كبيرة جدا من الصور المجانية تغطي مجموعة كبيرة من الموضوعات من المناظر الطبيعية إلى صور من الشوارع، يتيح الموقع الإشتراك للتعرف على الصور الجديدة عبر البريد الإلكتروني، كما يتيح الإشتراك مقابل 5.5 دولار شهريا لإرسال الصور إلى حساب المستخدم على دروبوكس مباشرة، لكن تبقى جميع الصور متاحة للإستخدام مجانا دون أي حقوق.

يوفر الموقع 7 صور مجانية عالية الجودة كل أسبوع، يمكن للمستخدم الإشتراك باستخدام بريده الإلكتروني للجصول على ملف مضغوط يحتوي الصور الجديدة اسبوعيا في رسالة عبر البريد الإلكتروني، كما يمكن تحميل صور الأسابيع السابقة من خلال الموقع، جميع الصور متاحة للإستخدام التجاري أو الشخصي مجانا مع إمكانية تعديلها دون أي أذن أو حقوق.

يوفر مجموعة كبيرة من المصورين صور مجانية عالية الدقة يوميا، يحتوي الموقع على صور تغطي مجالات متعددة، كما يتيح تصنيف الصور حسب الألوان، تتوفر بعض الصور على الموقع للإستخدام الشخصي أو التجاري دون أي حقوق، وبعض الصور تتوفر مجانا مع ضرورة الإشارة إلى مصدر الصورة عند استخدامها.

يوفر الموقع مجموعة كبيرة من الصور المجانية تماما سواء للإستخدام التجاري أو الشخصي، كما يوفر تصنيفات واضحة للصور مع إمكانية البحث والإشتراك في الموقع للحصول على الصور الجديدة عبر البريد الإلكتروني.

يوفر الموقع أكثر من 270 الف صورة للإستخدام التجاري أو الشخصي دون أي حقوق ودون الإشارة للمصدر، على كل من يحتاج صور للعمل أن يبحث عنها في هذا الموقع قبل التفكير في شراءها.

يحتوي الموقع على مجموعة من أجمل الصور المجانية عالية الدقة المتوفرة في مجموعة من الفئات.

إذا كنت تبحث عن صور قديمة خالية من أي قيود متعلقة بحقوق الطبع والنشر، فإن New Old Stock يوفر لك مجموعة مجانية كبيرة منها.

مجموعة من الصور الرائعة الخالية من أي قيود متعلقة بحقوق النشر، يمكنك استخدامها في مشروعاتك المختلفة سواء شخصيا أو تجاريا.

احفظ المقال في مفضلتك وارجع إليه في حال احتجت لصور لمشروع تعمل عليه أو مقال كتبته أو للنشر على الشبكات الإجتماعية، ولا تقلق بشأن أي حقوق متعلقة بالصور.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.