أفضل برامج المحاكاة لتشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، هنالك العديد من التطبيقات المجانية والمفيدة المتاحة للهاتف المحمول، وأيضاً الألعاب الحصرية التي قد لا تجد مثيلها لأنظمة الحاسب الشخصي مثل الوندوز، قد تكون من هواة استخدام الحاسوب اكثر من الهاتف وخاصة في مجال الألعاب أو المجالات الإنتاجية لأن التعامل مع الهاتف الذكي قد يكون أكثر صعوبة وأقل كفائة بالمقارنة مع الحاسب الآلي الذي يمكن من خلاله انجاز الكثير من المهام في نفس الوقت وبشكل سلس.

أما عن هذه البرامج فإنها توفر لك تشغيل نظام الاندرويد كامل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك , فيمكنك تشغيل كل برامج والعاب الاندرويد على الكمبيوتر حيث حجم شاشة اكبر من هاتفك المحمول , فيمكنك ترك هاتفك المحمول و تجربة أى تطبيق تريد معرفته او طريقة تشغيله فيمكنك فعل ذلك على الكمبيوتر , و أيضاً أصحاب المساحات التخزينية الصغيرة على هاتفهم الذين يعانون من قلة المساحة و عدم قدراتهم علي تثبيت البرامج على هاتفهم فإليك الأن أفضل و أحدث برامج تستطيع بها تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر.
في موضوع اليوم سنعرض أفضل برامج محاكاة الأندرويد لتشغيل مختلف التطبيقات و الألعاب على الحواسيب الشخصية التي تعمل بنظام الوندوز.



من أشهر المحاكيات أو المنصات التي ظهرت في وقت مبكر والتي فتحت الباب أمام هذا النوع من البرامج، مشهور بأنه البرنامج الأفضل لاستخدام ألعاب الأندرويد، حيث يوفر أداء عالي عند استخدامه في اللعب، البرنامج مجاني لكنه يعرض بعض الإعلانات لكن هنالك نسخة غير مجانية من دون اعلانات.



من المحاكيات الجديدة والجيدة، والذي من خلاله يمكنك تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على حاسوبك الشخصي، كما يمكن ربط الهاتف الذكي مع الحاسوب واستخدامه كجهاز للتحكم أثناء اللعب، شاهد الفيديو لتتعرف على هذا الاستخدام المفيد لهذا البرنامج، كما تقوم الشركة حالياً بتطوير أداة لاستخدامها على أجهزة الآيفون والآيباد من أجل فتح وتشغيل تطبيقات الأندرويد على نظام (ISO).



هذا البرنامج الذي ظهر في السنوات الأخيرة أصبح ممن يحتل مكانة عالية وله سمعة طيبة، من خلاله يمكنك استعمال ما تريد من التطبيق والألعاب، لكن الأداء القوي له هو في مجال التطبيقات المكتبية والخدمية، حيث تتمكن من خلاله كتابة مستندات جديدة بكل سهولة والتعامل مع الملفات ونقلها، كما يتيح لك تفعيل الروت الذي تتطلبه بعض التطبيقات.



من المحاكيات الجديدة والخفيفة، مثل البرامج السابقة، يوفر لك بيئة اندرويدية من أجل تشغيل برامجك وألعابك، هو مفيد في تشغيل الألعاب فهو يوفر العديد من المميزات والإمكانيات ويتيح لك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح من اجل التحكم أثناء اللعب وأيضاً خيارات اخرى مثل عرض اللعبة بحجم الشاشة الكامل وغيرها.



هذا هو الخيار الأفضل للمبرمجين والمطورين، من خلاله يمكن تجربة تطبيق الأندرويد وتشغيله على الوندوز والميزة الأهم في هذا البرنامج أنه يتيح استخدام عدة اصدارات من نظام الأندرويد، وهذه الخاصية مفيدة للمطورين عند تطوير تطبيق جديد، فهي تتيح لهم تجربة تطبيقاتهم على عدة إصدارات وأحجام شاشة مختلفة للتأكد أنه يعمل بشكل جيد على جميع الإصدارات، هذا المحاكي قوي ويقدم عدة خيارات احترافية لكنه مناسب أكثر للمحترفين وغير مناسب للمستخدم العادي.



هذا البرنامج أو المشغل، هو أحد أدوات حزمة برامج تطوير التطبيقات المتقدمة من (Xamarin) وهي برمجيات وأدوات تساعد المطورين في تطوير تطبيقات الهاتف الذكي، وتوفر لهم الأدوات المفيدة لكتابة الأكواد ومن ثم الفحص والتجربة كما تقدم هذا المشغل المفيد والذي يقوم بتشغل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب الشخصي، هذا المشغل مفيد أكثر للمتقدمين والمطورين.



اذا كنت تريد فقط تشغيل بعض الألعاب المشهورة المتاحة على الأندرويد فقط، إذا فلا داعي لتحميل برامج او محاكيات تستهلك الكثير من مصادر جهازك، يمكنك استخدام هذا الموقع من أجل فتح وتشغيل بعض ألعاب الأندرويد الصغيرة والمحبوبة واللعب بها أونلاين من على المتصفح.



يتميز البرنامج بالسهولة و السرعة فكل ما عليك هو تحميل البرنامج من الرابط أسفل الموضوع و تثبيته على جهاز الكمبيوتر لديك و إتباع الخطوات و بعدها يمكنك الإستمتاع بتشغيل كل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر , تعد مساحة البرنامج حوالى 290 ميجا بايت من الموقع الرسمى له قد يأخذ منك بعض الوقت حتى يتم تحميله و لكنه يستحق ذلك .
 .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.