أفضل الخلفيات المميزة و الرسمية الصادرة عن مايكروسوفت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، قمنا بالتطرق مواضيع سابقة الى  أفضل المواقع للحصول على أفضل الصور المجانية على الانترنت بالاضافة الي استعراض موقع يتيح لك تحميل صور عالية الجودة بدون تاثيرات مجانا وكل هذه المواضيع هدفهما هو جعل سطح المكتب لديك وشكل الكمبيوتر بشكل عام مميز، وهذا ما يجعلني اعشق صفحة مايكروسوفت الخاصة بالثيمات الرسمية لديهم والتي هي عبارة عن ثيمات مكونه من مجموعة خلفيات تم التقاطها والتعديل عليها بواسطة مصورين محترفين مما يجعلها غاية في التميز وبذلك يصبح سطح المكتب لديك رائع ولذلك ساقوم عبر هذا الموضوع باستعراض مجموعة من هذه الثيمات الجديدة ولا تجعلها تفوتك.



  • 1. Serbian Landscapes



عجاب وجمال صربيا في ثيم واحد من مايكروسوفت يجمع مجموعة من الخلفيات الرائعة والمميزة من عجاب وطبيعة صربيا المميزة، حيث تجمع الخلفيات بين مياة الانهار الخضراء التي تمر عبر الجبال في منظر مدهش وابداع الخالق، والخلفيات التي تظهر النسور في السماء مع تعامد ضوء الشمس. بالتأكيد وكالعادة هذه الخلفيات من مصورين محترفين في تعاون مشترك مع مايكروسوفت.(التحميل رابط مباشر)
  • 2. Butterflies


الفراشات وجمال الوانها في ثيم واحد مقدم لكم من مايكروسوفت بخلفيات من تصوير احترافي عالي الجودة، حيث تلاقي الفراشات مع الازهار والوان كليهما الذاهية، فاعتقد أن مع 13 خلفية في هذا الثيم ستتمتع بسطح مكتب مميز جداً ومتغير. (التحميل رابط مباشر)


  • 3. Garden Seasons

الحدائق الرائعة والفراشات والنحل والازهار واشعة الشمس المتساقطة علي الازهار، وكل ما تشاهده في الحدائق في فصل الصيف في اكثر الخلفيات ابداعاً. ولا اعتقد أن 11 خلفية هو رقم صغير بل هو كبير ومن  شأنه ان يجعل سطح المكتب لديك متجدد ومتغير بين هذه الخلفيات الابداعية. (التحميل رابط مباشر)
  • 4. Sunny Shores



شروق الشمس والرمال والمياة ، ستأخذك حتماً هذه الخلفيات الي الاجازة الصيفية الرائعة، فهذه الخلفيات الصيفية بالفعل تستحق أن تكون علي سطح المكتب لديك خلال فترة الصيف. (التحميل رابط مباشر)
  • 5. Pacific Northwest Birds

هل انت من عشاق الطيور؟ اذا فهذا الثيم لك تحديداً، حيث الطيور ذات الالوان الخلابة، فمن يستطيع مقاومة الوان الطيور المميزة ولمسة الطبيعة التي هي دليل قاطع علي ابداع خالق احسن كل شئ صنعا. بالتأكيد ثيم مميز لجهـازك. (التحميل رابط مباشر)
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.