مجموعة من أفضل التطبيقات الموجودة في متجر مايكروسوفت للويندوز 10 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، بداية من ويندوز 8 و 8.1 وكذلك ويندوز 10 أصبح المُستخدم ليس عليه تثبيت البرامج فقط بل بات هناك متجر مثل الهواتف الذكية في حاسوبك يُمكنك ايضاً من خلاله تحميل مجموعه كبيرة من التطبيقات والالعاب بجانب البرامج فتستطيع الاستفادة منها والعمل عليه كما تعمل علي البرامج، وقد قدمنا بالفعل استعراض لـ 30 تطبيق لويندوز 8.1 وايضاً اهم 12 تطبيق لويندوز 10 وافضل 10 تطبيقات لويندوز 8 لكن بكل تاكيد ليست هذه التطبيقات فقط المتاحه بالمتجر فمايكروسوفت تعمل دائماً علي تحديث متجر ويندوز ليشمل المزيد والمزيد من التطبيقات المفيدة، علي اي حال دعونا في هذا المقال نستعرض مجموعه مصغرة من هذه التطبيقات التي تقوم بوظائف مهمة وستحتاجها كما تحتاج للبرامج - دعونا ننتقل مباشرةً لإستعراضها.


  • 1- تطبيق TubeHD Universal


تطبيق TubeHD Universal هو تطبيق أقل ما يقال عليه انه مميز ورائع، فهو تطبيق لعرض محتوي اليوتيوب ولكنه غير رسمي من الشركة، فتستطيع استخدام هذا التطبيق لمشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب بشكل سريع علي اعلي جودة ممكنه بدون تقطيع وهذا ما لاحظته في التطبيق، بالاضافة إلي إمكانية تسجيل الدخول بحسابك علي جوجل وتصفح القنوات المشترك بها بسهولة ويُمكنك إنشاء قوائم تشغيل بأفضل الفيديوهات بطريقة سهلة، ناهيك عن التصميم المميز للتطبيق والمتوافق كثيراً مع ويندوز 10 حيث يعرض لك الفيديو بطريقة مميزة إذ يعرض تعليقات المستخدمين على لوحة جانبية والفيديو ووصفه في لوحة آخري.

  • 2- تطبيق My Start Wallpapers



تطبيق My Start Wallpapers هو تطبيق آخر مميز للحصول علي عدد ضخم من الخلفيات للكمبيوتر بدقة عالية مناسبة لجميع شاشات الكمبيوتر تقريباً، ما أعجبني بالتطبيق هو طريقة عرضه للصور والتصميم الخاص به حيث انه يشمل قائمة جانبية بها تصنيفات عديدة لنوعية الصور الذي تريدها. كما يُمكنك بعد تحديد اي صورة تعيينها كخلفية للشاشة الرئيسية او شاشة تسجيل الدخول بضغطة زر، ومن خلال التطبيق ايضاً تستطيع الحصول علي خلفيات محرك بحث Bing التي تتغير يومياً.
  • 3- تطبيق Air Transfery



تطبيق Air Transfery بإستخدام هذا التطبيق المجاني تستطيع بسهولة نقل الملفات بين كمبيوتر وحاسوب آخر او بين كمبيوتر وهاتف ويندوز فون بدون استخدام كابل USB فقط بواسطة الـ Wi-Fi، فكل ما عليك لتبدأ بإستخدامه هو تثبيت التطبيق علي كلا الطرفين سواء علي حاسوبك او حاسوب آخر او هاتف ويندوز فون وحاسوبك، وبعد تشغيل التطبيق سيتعرف تلقائياً علي الاجهزة المثبت عليها التطبيق وفي حالة ان لم يتعرف عليها يُمكنك الاتصال بالجهاز الاخر عن طريق إدخال عنوان الـ IP، وبعدها سيتم عرض الملفات الخاصة بجهازك ويُمكنك الضغط علي زر Send بالاسفل وتحديد الملفات الذي تريد نقلها ثم تحديد الجهاز الآخر وسيبدأ التطبيق بنقلها والجهاز الآخر بإستقبالها.
  • 4- تطبيق PhotoEffects



تطبيق PhotoEffects هو تطبيق لإضافة لمسات إبداعية علي الصور الخاصة بك حيث يُمكنك الحصول علي العديد من التآثيرات المختلفة الذي يُمكن لك تطبيقها علي اي صورة لجعلها أفضل، كما ان التطبيق سهل الاستخدام ويحتوي علي قائمة كامله بها تصنيف التآثيرات لكن للاسف التطبيق ليس مجاني بالكامل حيث يوجد به تآثيرات مدفوعه، لكن عدد التآثيرات المجانية لا بأس به. علي اي حال كل ما عليك هو تصفح التآثيرات وتبدأ بتحديد ما تريد تطبيقه علي الصورة ثم اضغط علي زر accept لتطبيق التآثير ثم زر Save as لحفظ الصورة.
  • 5- تطبيق Parma Video Player



تطبيق Parma Video Player احد افضل التطبيقات لتشغيل مقاطع الفيديو علي الحاسوب حيث يحتوي علي الكثير من الخصائص والمميزات التي لا تتوفر في بعض البرامج الآخري لتشغيل الفيديو، حيث ان التطبيق منظم ومرتب يُمكنك من خلاله إنشاء قوائم تشغيل بافضل الافلام والفيديوهات المتنوعه، كما وانه يدعم جميع صيغ الفيديو تقريباً ويدعم جميع اللغات فيما بينها العربية، وتستطيع ايضاً دمج ملفات الترجمة إلي الافلام من خلاله بسهولة مع إمكانية التحكم في خط الترجمة ولونه..إلخ. اما عن طريقة عرضه للفيديو فهي ممتازة جداً وتصميم التطبيق نفسه أنيق. فأنصحكم بتجربته.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.