الاعلان عن نتائج شهادة بكالوريا 2016 و كيفية الاطلاع عليها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، مع أقتراب انتهاء جميع المعملات الخاصة المتعلة ببكالوريا 2016 و الإعلان عن النتائج، أعلنت وزيرة التربية الوطنية السيدة نورية بن غبريت  عن أن تاريخ اعلان نتائج شهادة البكالوريا 2016 سيكون في المدة مابين 9 و 15 من الشهر الجاري حيث تم اكمال أغلب التصحيح حتى أن البكالوريا الجزئية التي مست بسكل أساسي شعبة العلوم تجريبية تم الانتهاء من تصحيح جميع المواضيع .
 حيث تم الاعلان على أن نتائج بكالوريا 2016 ستعلن في الأسبوع الثاني من شهر جويلية 2016  ( 15 جويلية على اقصى تقدير ) ان شاء الله.
حيث ستعلن  نتائج شهادة البكالوريا 2016 على موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات المخصص لشهادة البكالوريا كما جرت عليه العادة و الذي تمت به مختلف العمليات: التسجيلات - تأكيد المعلومات و سحب استدعاءات البكالوريا
كيفية الاطلاع على نتائج شهادة  البكالوريا 2016 ؟
عملية الاطلاع على النتائج الرسمية أصبحت معروفة لدى الجميع حيث يتم ذلك فقط بادخال رقم التسجيل و الضغط على زر : استظهار النتيجة .


ملاحظة هامة: الموقع الوحيد الذي يقوم بإعلان نتائج شهادة  البكالوريا 2016 هو موقع : bac onec
وهناك مواقع وصفحات مشابهة يمكنكم الاطلاع على النتائج من خلالها لكنها ليس الموقع الرسمي و انما صفحات تفتح على موقع الديوان الوطني للمتحانات و المسابقات.
في الا خير موقع التقنية الجزائرية يتمنى التوفيق و النجاح لجميع المترشحين في شهادة البكالوريا 2016 إن شاء الله.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.