موقع للتواصل الاجتماعي منافس للفيس بوك يدفع لك مقابل التسجيل و النشر فيه | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، يقضي الكثير منا الوقت الكثير أثناء استخدام الفايس بوك دون الاستفادة المادية منه رغم الأموال الطائلة التي يستفيد منها يوميا من خلالنا، و لهذا في موضوع اليوم سنعرض لكم موقع للتواصل الاجتماعي شبيه لدرجة كبيرة بموقع الفيس بوك يدفع لك مقابل تسجيلك و نشرك فيه و دعوة أصدقائك و المزيد.

الموقع الذي سنتحدث عليه هو IncomeOn  الذي أتى بخصائص تشبه الفيس بوك و أتى بنفس فكرة تسو ، أي أنك ستربح منه المال بحيث سيشارك معك الأرباح ، فشعار الموقع هو :  نؤمن بأن وقتك يساوي ذهبا.
بالنسبة للتسجيل فهي نفس الشئ في الفاسبوك تماما ، و لا تنسى أن تقوم بتفعيل إيميلك .تم ادخل على حسابك .

الأرباح يمكنك مشاهدتها في الأعلى ، وطريحة الحصول على المال تكمن في  نشر الصور و الفيديوهات ثم  الإعجاب و المشاركة  ، و الشيء الجميل في الموقع هو إمكانية مشاهدة البرامج التلفزية في بت مباشر .

عدد كبير من المواقع الأجنبية و المنتديات أعطت تقييم جيد لهذا الموقع و تم إثبات مصداقيته فقد قام الموقع بحجز أكتر من خمسين دومين خاص به ، هذا يدل على رغبته في التنافس والعطاء .
رابط الولوج الى الموقع 

ملاحظة : يمكنكم سحب أرباحكم عبر البايبال فقط.  
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.