حلول بسيطة لنتائج فعالة من أجل ازالة خدوش شاشة الهاتف | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، فى كثير من الاوقات تتعرض هواتفنا الى السقوط على اى سطح يتسبب فى عمل الكثير من الخدوش على شاشات هواتفنا وفى احيان اخرى ربما تحتك هواتفنا باجسام صلبة تتسبب فى عمل خدوش للشاشات ولعلاج هذه المشكلة التى نتعرض اليها كثيرا سأتكلم معكم فى هذه التدوينة عن ثلاثة حلول بسيطة يمكنكم استخدامها للقضاء على مشكلة هذه الخدوش .
الطريقة الاولى :  بإستخدام  معجون الاسنان
حل خدش شاشة الهاتف

فقط كل ما عليك هو وضع بعض من معجون الاسنان على اماكن الخدوش فى الشاشة ثم تحريكها بشكل دائرى ثم قم بترك الهاتف لمدة من 10 الى 15 دقيقة بعد ذلك قم بإحضار قطعة من القماش وقم بتنظيف الهاتف من المعجون بلطف وبعد ذلك قم بتنظيف الشاشة ببعض قطرات المياه وشاهد النتيجة بنفسك .

الطريقة الثانية : بإستخدام بودرة (مسحوق) الثلج ( بودرة الاطفال )
حل خدش شاشة الهاتف
يمكن وضع بعض من بودرة الثلج ( بودرة الاطفال ) على بعض الماء وعمل عجينة ومن ثم قم بوضعها على اماكن الخدوش على شاشة هاتفك ثم قم بتحريكها بشكل دائرى واتركها لمدة عشرة دقائق وبعد ذلك قم بتنظيف شاشة هاتفك واكتشف النتيجة .

الطريقة الثالثة : بإستخدام كريمات خدوش السيارات

يُمكنك استخدام اى نوع من انواع الكريمات المستخدمة فى إزالة خدوش السيارات عند طريق وضع جزء من هذه الكريمات على قطعة من القماش النظيف والناعم و تنظيف اماكن الخدوش فى هاتفك ثم تقوم بترك الهاتف لمدة عشرة دقائق وبعدها قم بتنظيف شاشة هاتفك واكتشف النتيجة بنفسك.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.