تشغيل لعبة Pokemon GO على حاسوبك ولعبها دون التحرك من مكانك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، بعد الشهرة الكبيرة التي حققتها لعبة كان من الطبيعي أن تظهر بعض الطرق التي تقوم بتشغيلها على الحاسوب ستعمال بعض المحاكيات التي تقوم بتشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب ، ولأن هذه اللعبة نوعا ما مختلفة عن الألعاب الأخرى فكان يجب عليك أن تقوم بعمل عدة خطوات على المحاكي حتى تستطيع تشغيلها .لذلك تم التفكير في إنشاء محاكي خاص بها يمكن تشغيلها عليه بدون مشاكل ، هذا المحاكي سنتعرف عليه في هذه التدوينة إذا كنت محبا للعبة pokemon go .

بكل تأكيد اللعبة تستحق كل هذا الضجة التي حصلت عليها فهي لعبة مميزة للغاية ويمكن للجميع لعبها، إلا من لا يمتلك هاتفاً ذكياً .. حسناً ليس بعد الأن حيث سنتحدث اليوم عن طريقة مميزة يمكنك إستخدمها للعب بوكيمون جو على الكمبيوتر و دون التحرك من مكانك إلى اي مكان.
بداية قم بتحميله عبر الرابط التالي :  pokemon go for pc

قم بتثبيته بالطريقة العادية وستحصل على أيقونين للبرنامج على سطح المكتب تضغط على الخاصة باللعبة وسيشتغل معك المحاكي وستجد أيقونة اللعبة تضغط عليها لكي تشتغل معك.

لكن قبل أن تضغط عليها من إعدادات المحاكي يمكنك اختيار حجم المحاكي الذي سيشغل اللعبة وتحديد أيضا مكانك على أيقونة GPS وخيارات أخرى حسب رغبتك ، وهنا فيديو على اليوتوب يشرح طريقة التحميل والتثبيت .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.