لماذا يجب عليك تثبيت تطبيق موزيلا فيروفكس على هاتفك دون غيره | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موقع التقنية الجزائرية، يعتبر متصفح موزيلا فايرفوكس من بين أشهر البرامج الخاصة بالتصفح في العالم لما يتميز به من مزايا عديدة عن باقي المتصفحات كما أنه تنقصه بعد المزايا و الخواص هذا الأمر لا غبار عنه ، لكن هنالك حركة على تطبيق فايرفوك مجربة على هواتف أندرويد ستجعلك تقوم بإعتماد تطبيق Mozilla Firefox على هاتفك الذكي من الأن فصاعدا.
لهذا السبب يجب أن تقوم بتثبيت تطبيق موزيلا فايرفوكس على هاتفك الذكي
الأمر الذي أعجبني في هذا المتصفح و بتحديثه الأخير على أجهزة الأندرويد هو تلك الأيقونة التي يتم تثبيتها في الشريط الذي يوجد أعلى الشاشة حسنا .. لكن ماذا نقصد بهذا ؟؟ فتلك الأيقونة لها عدة أدوار : إن كنت تستمع إلى مقطع صوتي على اليوتيوب فكما نعلم فهنالك الكثير من الإخوان الذين ستمعون إلى الأغاني و ما إلى ذلك عن طريق يوتيوب لكن و من تطبيق يوتيوب إن قمت بقفل الهاتف يتم إقاف المقطع ، الأن و على متصفح موزيلا سيضل يشتغل المقطع سواء كان فيديو أو أي شيئ و لو حتى إن قمت بالخروحج من المتصفح فإن الأغنية ستضل شغالة كما بإمكانك الرجوع إلى التطبيق بكل بساطة في أي وقت من الأيقونة الموجودة على الشريط في الأعلى.

<كانت هذه هي الميزة التي أراها حركة جد جميلة من فريق فايرفوكس بحيث أنها عملية و ستساعد الكثير من المستخدمين على إستخدام يوتيوب بالطريقة التي يرغبون فيها بدون قيود و مشاكل تذكر.

رابط تحميل التطبيق


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.