موقع رائع لربح الكثير من مجالي CPA و CPI بهذه الطريقة الغير معروفة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، مرحبا بكم في موضوع جديد على التقنية الجزائرية، العديد منا يسعى للربح الكثير من خلال الانترنت فنجد العديد من الطرق لجني المال و لكن غلبا ما تكون نسبة الأرباح بسيطة جدا أو يعتبر طريقة العمل صعبة أو كنا نتعامل مع شركة نصابة فيضيع كل عملنا، و لهذا في موضوع اليوم سنعرض عليكم شركة رائعة للربح الكثير من المال من خلال طريقة بسيطة تتمثل في مجالي CPA و CPI.
فيعتبر كل من المجالين أكثر الطرق المربحة من خلال الانترنت، من خلال هذا الموقع الموثوق الربح من عروض ال CPA و CPI  المتمثلة في الترويج لتطبيقات الهاتف وهي طريقة بسيطة جدا تمكنك من تحقيق دخل جد محترم مقابل حجم مجهودك.


  • أولا نقوم بالولوج الى الموقع من خلال هذا الرابط و بعدها نقوم بالتسجيل من خلال الضغط على Sign up (INSCRIPTION)
  • ثانيا نقوم باختيار احد الطرق المتوفرة للتسجيل في الموقع ، اما عبر الطريقة التقليدية اي ملئ الخانات بالمعلومات الشخصية او الدخول عبر جوجل أو الفيس بوك


  • ثالثا بعد التسجيل في الموقع سيحولك الى الصفحة الرئيسية لحسابك على هذا الشكل



  • رابعا  نقوم بالضغط على خيار offers  من قائمة الخيارات يسار الصفحة.
  • خامسا  يقوم الموقع باستعراض كل العروض المتوفرة ما علينا سوى اختيار العرض المناسب لنا للعمل عليه ثم نقوم بالضغط على APPLY NOW


أخيرا، ما علينا الان سوى كتابة الموقع او الطريقة التي سنستعملها في جلب الترافيك ، سنقوم على سبيل المثال بكتابة موقع الفيس بوك ثم نقوم بالضغط على APPLY

لنكون بهذا قد أرسلنا طلبنا في العمل على العرض ليتم بعد ذلك مدنا بالرابط الذي سنعمل عليه من اجل جلب التحميلات للتطبيق الذي قمنا باختياره وكل تحميل للتطبيق ستحصل على المبلغ الموجود أسفله .
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.