تعلم الحماية من الاختراق و الهاكر الأخلاقي مع أفضل القنوات الاحترافية على اليوتيوب | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، تعلم مختلف طرق الحماية من الاختراق في وقتنا الحالي لا يعتبر خيار بل ضرورة لما نراه من مختلق الاختراقات للحسابات سواء الشخصية منها أو حسابات الشركات، فبعد الانتشار الواسع لهذه الآفة أصبح الكل يبحث على قوى طرق الحماية، و الوسيلة الوحيدة هي تعلم طرق الاختراق و لو أخذ فكر عنها فقط، اليوم كذلك يمكنك تعلم بالصوت والصورة مختلف الطرق لحماية نفسك مجانا.
فتعتبر منصة يوتوب من أكبر المنصات على النت للتعلم والدراسة في العديد من مجالات التقنية حيث نجد هناك من يقدم دروس في غاية الاحترافية بشكل مجاني متاح لجميع مستخدمي موقع يوتوب.

اليوم بإذن الله سوف نشارك معكم 10 قنوات على هاته المنصة تعلمك الهاكينغ والحماية وأساسيات مجال أمن المعلومات طبعا هنالك العديد من المنصات التي تقدم مثل هاته الدروس بثمن مرتفع جدا لكن يبقى اليوتوب هو أشهر منصة في هذا المجال لذا إليكم 10 قنوات إحترافية تقدم لكم خيرة الدروس والڤيديوهات في مجال الأمن الإلكتروني .

  1. 1 : Justprogramming

  1. 2 : Vivek Ramachandran

  1. 3 : Penetration Testing in Linux

  1. 4 : Open SecurityTraining


  1. 5 : Hack 5

  1. 6 : TutorialBotss

  1. 7 : Network Security

  1. 8 : Bhargav Tandel

  1. 9 : Thenewboston

  1. 10 : DedSec


سوف تجد هنا كل الدروس الإضافية لتعلم لينكس والتي توفر كل المفاهيم الأساسية.

 .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.